استاد الدوحة
كاريكاتير

برونو مساعد مدرب الدحيل: نتائج الأهلي لا تدل علي مستواه

المصدر: qsl

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 12 October 2017
  • 8:19 PM
  • eye 432

عقد البرتغالي برونو مساعد مدرب فريق  الدحيل مؤتمراً صحفياً مساء الخميس للحديث عن استعدادات فريقه للقاء الاهلي يوم السبت القادم في الجولة الرابعة لدوري نجوم QNB .

 

وقال برونو ان عدم تحقيق الاهلي اي انتصار في الجولات الثلاثة حتى الان لا يعني انه فريق غير قوي وغير جيد، واكد ان الاهلي يعد من الفرق الجيدة ويملك مستويات ثابتة وقدم اداء جيدا الموسم الماضي.

 

واعلن مساعد مدرب فريق الدحيل ان فريقه واصل العمل في الفترة الماضية رغم غياب الدوليين وبعض المحترفين، وقال: مع عودة جميع اللاعبين واكتمال الصفوف ارتفعت الاستعدادات.

 

واشار الى ان الدحيل اعتاد على غياب نجومه اثناء توقف الدوري، ومع ذلك فالعمل يستمر بنفس الاداء وبنفس الوتيرة من اجل تقديم افضل المستويات وتحقيق النتائج التي تتناسب مع طموحات النادي.

 

واوضح برونو ان فريقه استفاد من المشاركة في بطولة QSL ، واكد  أن البطولة كانت فرصة جيدة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباريات دوري نجوم QNB لتجهيزهم والوقوف على مستواهم

 

وعن توقعاته لمباراة الاهلي، قال مساعد مدرب فريق الدحيل: من المؤكد ان الاهلي سيخوض اللقاء بكل قوة، مشيراً الى ان فريقه اعتاد على قوة الاداء من الفرق المنافسة والتي تأتي لتقديم افضل مستوياتها امامه .

 

ورداً على سؤال حول تألق المحترف التونسي يوسف المساكني مع منتخب بلاده في الفترة الاخيرة،  قال برونو: المساكني لاعب جيد ومميز وقد سعدنا كثيراً بما يقدمه مع المنتخب التونسي ووجود المساكني امر مهم لغاية للدحيل كونه يصنع الفارق

 

وقال خالد مفتاح الظهير الايسر للدحيل ان مباراة الاهلي من المباريات الصعبة التي تواجه فريقه في الدوري، واكد على ان فريقه يعمل على تقديم افضل مستوياته في كل المباريات من اجل البقاء في القمة ومن اجل العمل على الاحتفاظ باللقب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي