استاد الدوحة
كاريكاتير

بغداد بونجاح : جاهز للعودة وأصبحت قادرا على خدمة الفريق بفاعلية

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 12 October 2017
  • 8:13 PM
  • eye 465

أبدى مهاجم الفريق السداوي بغداد بونجاح سعادته بعودته مجددا للمشاركة فى التدريبات الجماعية للزعيم والاستعداد للمشاركة فى مباراة قطر المقبلة , ضمن الاسبوع الرابع لدوري نجوم QNB.

 

وقال بغداد لموقع النادي : لقد أنهيت برنامجي التأهيلي بنجاح وأصبحت قادرا على خدمة الفريق بفاعلية فى الفترة المقبلة , بعد فترة الاصابة الاخيرة والتى أبعدتني عن الفريق منذ مباراة نهائي كأس الشيخ جاسم أمام فريق الدحيل.

 

وأشار مهاجم الزعيم الى أنه سعيد ومتفائل بعودته للفريق , وقال : سعيد جدا بعودتي مجددا للمشاركة مع زملائي اللاعبين فى التدريبات والمباريات , وأطمأن الجميع بقدرتي على المشاركة بشكل قوي بأذن الله خلال المباريات المقبلة بعد أن شاركت فى التدريبات الجماعية بشكل مميز والتى جاءت بعد أنتهاء مرحلة التأهيل والعلاج الطبيعي التى أشرف عليها الجهاز الطبي بالنادي.

 

ووجه الهداف الجزائري كل الشكر لجاهير الزعيم والتى كانت تسأل عليه بأستمرار , وقال : أشكر كل جماهير الزعيم , والتى كانت تتابعني خلال فترة الاصابة , وأتمنى منهم دعم الفريق خلال المرحلة المقبلة للاستمرار فى صدارة الدوري وتحقيق المزيد من الانتصارات.

 

وأضاف بونجاح : الزعيم لا يتوقف على غياب لاعب , والفريق نجح فى حصد 9 نقاط من 3 مباريات مع أنطلاقة الدوري , لاسيما فى ظل أمتلاك الفريق لمجموعة مميزة من اللاعبين الجيدة وأصحاب المهارات العالية من محترفين ومواطنين.

 

وقال بونجاح :" نحمد الله على توفيقه لنا بالخروج بالفوز فى أول ثلاث مباريات بالدوري ، وسنسعى لمواصلة الانتصارات والحرص على عدم التفريط بأي نقطة في المباريات المقبلة من الدوري في ظل المنافسة القوية مع بقية فرق الصدارة فى ظل المنافسة القوية هذا الموسم".

التعليقات

مقالات
السابق التالي