استاد الدوحة
كاريكاتير

العجلاني: واثق من فريقي رغم البداية المتعثرة

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 12 October 2017
  • 6:37 PM
  • eye 624

عبّر مدرب الخريطيات أحمد العجلاني عن أمله في أن تشكل مباراة السيلية ضمن الجولة الرابعة للدوري الانطلاقة الحقيقية لفريقه بعد أن اكتفى الصواعق بحصد نقطة وحيدة في الجولات الثلاث الماضية.

 

وتحدث العجلاني عن المباريات التي خاضها الخريطيات أمام أم صلال والريان والخور قائلا: راضون بشكل عام عن مستوى الفريق باستثناء المباراة الأولى أمام أم صلال حيث قمنا بأخطاء كثيرة.. ضد الريان قدمنا أداء جيدا أمام فريق كبير وكان بإمكاننا أن نخرج بنقطة التعادل، وضد الخور تقدمنا وكان بإمكاننا تسجيل أهداف أخرى لكننا تلقينا هدف التعادل في الرمق الأخير من المواجهة.

 

وأكد المدرب التونسي أن ثقة لن تهتز في لاعبيه رغم كل شي، موضحا أن الفريق كان يقدم مستويات مميزة في الموسم الماضي وهو ما جعله يبقي على جل اللاعبين، وأضاف أنه طالما أن الجميع من جهاز فني وإداري ولاعبين منسجمون وليس بينهم أي مشاكل فإنه لا شيء يدعو للخوف على مستقبل الفريق.

 

واعتبر العجلاني أن الأهم حاليا هو حصد النقاط وأن اللقاء أمام السيلية من المتوقع أن يكون صعبا وحماسيا مؤكدا أن فريقه سيحاول تعطيل نقاط قوة المنافس واستغلال نقاط ضعفه من أجل تحقيق النتيجة المأمولة.

 

وتوقع أنور ديبا لاعب الخريطيات من جانبه أن تكون مواجهة السيلية صعبة، معتبرا أن فريقه بدأ يتحسن وأنه بإمكانه أن يخرج سريعا من عنق الزجاجة ويتقدم للمناطق الآمنة في الترتيب من خلال حصد النتائج الإيجابية في الفترة القادمة.

 

وأكد ديبا أن طموح الخريطيات هو اللعب على المراكز من الخامس إلى التاسع، موضحا أن من يعجز عن إحراز النقاط في بداية الموسم سيجد نفسه منطقيا في المراكز الأخيرة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي