استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يتجاوز شباب السد بخماسية في كأس QSL

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 11 شهر
  • Wed 11 October 2017
  • 7:40 PM
  • eye 460

لم يجد الريان أي عناء في تسجيل فوز كبير على السد بخماسية مقابل هدف في اللقاء الذي جرى على استاد الخور في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لكأس QSL ، ليضمن الرهيب صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعدما حقق فوزه الثاني تواليا، في حين ظل رصيد السد خاوياً بعدما تلقى الخسارة الثانية ليحتل المركز الأخير في المجموعة .

 

الفوارق بدت كبيرة بين الفريقين في ظل اعتماد الريان على تشكيلة اساسية مثالية في حين لعب السد بفريق تحت 23 عاما، فلم يجد رفاق عبد الرزاق حمد الله أدنى صعوبة في صياغة الفوز الكبير الذي بدأه المهاجم المغربي نفسه عندما سجل هدف السبق في الدقيقة الحادية عشرة من راسية اثر عرضية الكوري مايونجين قبل أن يعود  اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 19 من كرة ثابتة اصطدمت بحائط الصد وغالطت الحارس مشعل برشم .

 

سيبستيان سوريا أنهى أهداف الشوط الاول بثالث إثر تسديدية قوة من على مشارف المنطقة لم يقو برشم على منعها من دخول شباكه في الدقيقة 38 .

 

الشوط الثاني شهد تسجيل الهدف الرابع عن طريق محسن متولي في الدقيقة 58 الذي نفذ ركلة الجزاء التي كسبها البديل موسى هارون، قبل أن يسجل البديل الأخر عبد الرحمن الحرازي الهدف الخامس في الدقيقة 64 من ركلة جزاء ثانية كسبها عبد الرزاق حمد الله طُرد على إثرها لاعب السد حاتم كمال .

 

ورغم النقص العدي الا ان الفريق السداوي استطاع تسجيل هدف شرفي عن طريق مشعل الشمري الذي كسب ركلة جزاء نفذها بنفسه بنجاح في الدقيقة 75 .

التعليقات

مقالات
السابق التالي