استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي الشاب يتعادل مع دينامو زغرب الكرواتي في ختام معسكر سلوفينيا

المصدر: موقع اتحاد الكرة

img
  • قبل 11 شهر
  • Wed 11 October 2017
  • 5:00 PM
  • eye 580

تعادل العنابي الشاب مع فريق نادي دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة ٢/٢ في المباراة التي جرت بمعسكره الخارجي الذي يقيمه في سلوفينيا، وأحرز هدافي منتخبنا يوسف عبدالرزاق ،و عبدالرشيد إبراهيم  .

 

وقدم منتخبنا مباراة قوية أما فريق كبير ومعروف ، ونجح فريقنا في الظهور بمستوى لافت يؤكد جاهزيته الجيدة التي وصل إليها من خلال المباريات والمعسكرات التي يقيمها استعداداً لتصفيات آسيا التي ستقام في الدوحة .

 

وحضر المباراة سعادة علي مبارك الخاطر ( قنصل دولة قطر في كرواتيا ) والشيخ / خليفة بن بدر آل ثاني ( سكرتير في سفارة قطر بكرواتيا )، وقام محمد المهندي مدير منتخبنا للشباب باهداء درع الاتحاد القطري لكرة القدم لسعادة القنصل .

 

ومن المقرر أن تعود بعثة منتخبنا للشباب – بإن الله – إلى الدوحة مساء غدٍ الأربعاء بعد أن خاض مباراتين في معسكره السلوفيني

، حيث فز في الأولى على فريق أولمبيا 4-2 .

 

ويعتبر المعسكر السلوفيني محطة مهمة جداً في مسار إعداد منتخبنا الوطني لتصفيات المجموعة الثالثة التي يستضيف مبارياتها على أرضه من الرابع إلى الثامن من شهر نوفمبر المقبل ويشارك فيها أيضا منتخبات العراق ولبنان وأفغانستان.

 

ويتطلع العنابي الشاب إلى الاستفادة أيضا من عاملي الأرض والجمهور في حجز مقعده إلى النهائيات الآسيوية عام 2018 التي سيتأهل إليها بطل كل مجموعة من 10 مجموعات ستخوض التصفيات بالإضافة إلى أفضل 5 منتخبات تحل في المركز الثاني والدولة المضيفة لها.

 

وقد خاض العنابي الشاب العديد من المباريات الودية في الفترة الأخيرة ، كما أنه أقام معسكرين بتركيا وتايلاند شهر أغسطس الماضي قبل أن يستضيف في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الماضي بطولة ودية مهمة .

 

والتي تواجد فيها منتخبات معروفة ومنوعة، من خلال الدولية الرباعية لمنتخبات الشباب تحت 19 عاما على ملاعب أسباير التي واجه فيها أستراليا واليابان وكرواتيا ونجح في إحراز لقبها بكل جدارة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي