استاد الدوحة
كاريكاتير

"المسيرة الوردية" تنفذها مؤسسة أسباير زون للعام الثالث على التوالي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 11 October 2017
  • 4:15 PM
  • eye 535

الخميس فتح باب التسجيل في فعالية "المسيرة الوردية"

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن فتح باب التسجيل للمشاركة في فعالية "المسيرة الوردية" المقرر تنظيمها يوم السبت الموافق الثامن والعشرين من الشهر الجاري بحديقة أسباير خلف مطعم شغر آند سبيس للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع الجمعية القطرية للسرطان، وذلك انطلاقًا من إيمان المؤسسة بدورها المجتمعي.

 

وتتزامن هذه الفعالية مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي والذي تقوم فيه منظمات المجتمع المعنية بالتوعية بمخاطر مرض السرطان حول العالم بتسليط الضوء على سبل الوقاية منه وجمع التبرعات لصالح الأبحاث.

 

وتعليقًا على استضافة مؤسسة أسباير زون للحدث، قالت السيدة العنود المسند، رئيس قسم الفعاليات بالإنابة في مؤسسة أسباير زون:

"

 نستهدف من خلال تنظيم تلك الفعالية الوصول لسيدات المجتمع القطري لتوعيتهن بمخاطر سرطان الثدي الذي يتسبب في وفاة ملايين السيدات في بلدان العالم كافة، وذلك إيمانًا بأن التوعية من أهم استراتيجيات مكافحة المرض، فكلما كان اكتشاف المرض مبكرًا كلما ازدادت فرص الشفاء منه".

 

وأضافت: "نحن كمؤسسة رياضية وطنية الترويج لنمط حياة صحي ونشط، وجاء اختيارنا لرياضة المشي تحديدًا لأنه من الرياضات السهلة التي لا تتطلب مجهودًا كبيرًا لممارستها لكل الأعمار، ومن المعلوم أن الرياضة تسهم وبشكل كبير في تخليص الجسم من السموم والسعرات الحرارية الزائدة مما يقلل فرص الإصابة بالمرض".

 

كيفية التسجيل وبرنامج الفعالية

ويمكن للراغبات في التسجيل بالفعالية المخصصة للسيدات فقط من مختلف الأعمار عبر موقع الحياة في أسباير على الإنترنت، حيث سيكون بإمكانهن المشاركة في فعالية المشي لمسافة تتراوح ما بين كيلو متر إلى كيلو مترين على امتداد حديقة أسباير.

 

وستبدأ الفعالية بندوة توعوية من تنظيم الجمعية القطرية للسرطان، يتبعها تشكيل المشاركات لشريط بشري يجسد الرمز العالمي الوردي المرتبط بالتوعية بمرض سرطان الثدي، وفي أعقاب ذلك تبدأ المسيرة للمشاركات حول حديقة أسباير.

وستستهل الفعالية أنشطتها في تمام الساعة الرابعة عصرًا من يوم السبت الموافق 28 أكتوبر وتستمر حتى الساعة السادسة مساءً.

 

وتسهم هذه الفعالية في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 ممثلة في ركيزتها الأساسية للتنمية البشرية، وهو ما يتماشى مع أهداف مؤسسة أسباير زون الرامية إلى أن يتمتع المجتمع القطري بأعلى مستويات الصحة والنشاط البدني والنفسي.

 

وتوجه مؤسسة أسباير زون الدعوة لكافة سيدات المجتمع القطري من كافة الأعمار للمشاركة في الفعالية وحضور الندوة

التعليقات

مقالات
السابق التالي