استاد الدوحة
كاريكاتير

الخريطيات يستعيد لاعبه محمود سعد فى مواجهة ام صلال 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 29 January 2017
  • 3:11 PM
  • eye 523

يستعيد فريق الكرة بنادي الخريطيات لجهود لاعبه محمود سعد في المباراة القادمة أمام أم صلال في الأسبوع التاسع عشر لدوري نجوم قطر التي ستقام يوم السبت القادم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.
وكان اللاعب قد غاب عن مباراة الريان في الجولة الثامنة عشر للإصابة البسيطة التي كان يعاني منها وهو مادفع الجهاز الفني لمنحه راحة حتى لا تزداد إصابته ويفتقده الفريق في الفترة المقبلة الصعبة والحرجة.
وفي الوقت نفسه، سيغيب عن الخريطيات في المباراة المقبلة اللاعب سعود ناصر لحصوله على البطاقة الصفراء الرابعة في لقاء الريان.
ويسعى الجهاز الفني للخريطيات بقيادة التونسي أحمد العجلاني في إعداد اللاعبين للقاء المقبلة، كما يتطلع الفريق لاستعادة الإنتصارات بعد سلسلة الخسارة التي كان آخرها من الريان بهدف دون رد .
وفي تعليقه على وضعية وموقف الفريق، قال منصور موسى رئيس جهاز الكرة بنادي الخريطيات في تصريحات لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر:" الخسائر تأتي في الوقت الذي نؤدي فيه ونظهر بمستوى طيب وجيد، ولدينا الثقة الكاملة في كل اللاعبين على الظهور بشكل أفضل في المرحلة القادمة، مؤكداً في الوقت نفسه أن مباراة أم صلال المقبلة في غاية القوة والصعوبة، وفريقه سيلعب على استعادة نغمة الإنتصارات.
وتحدث عن الوافد الجديد اللاعب رشيد تيبر كنين البلجيكي من أصول مغربية والذي تم التعاقد معه قبل يوم واحد من المباراة الماضية ليكون بديلاً للبرازيلي تاتا، قائلاً:" رشيد كنين لاعب جيد وننتظر منه الكثير في المرحلة القادمة، فقد شارك في مباراة الريان بالشوط الثاني وصنع فرصة وأهدر هدفاً". 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي