استاد الدوحة
كاريكاتير

عمر العمادي يؤكد: سنبذل كل جهدنا لتحقيق هدفنا في دوري نجوم QNB

المصدر: qsl

img
  • قبل 12 شهر
  • Wed 11 October 2017
  • 10:56 AM
  • eye 439

تحدث عمر العمادي لاعب فريق نادي قطر لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن مباراة فريقه المقبلة والمرتقبة أمام السد في الأسبوع الرابع لدوري نجوم QNB والتي ستقام يوم الأحد 15 أكتوبر على استاد جاسم بن حمد في السابعة وأربعين دقيقة، كما تحدث عن بداية فريقه في الدوري، وعن إنضمامه للقطراوي في الموسم الجاري قادماً من العربي، وبعض النقاط الأخرى التي تطرق لها اللاعب

 

في البداية قال عن اللقاء أمام السد والذي يترقبه جماهير الفريقين:" التحضير للمباراة يتم بصورة عادية مثل أي لقاء، ونحن سنخوض اللقاء بجدية عالية وسنلعب ضد منافس قوي جداً وهو السد الذي يضم لاعبين على مستوى فني كبير، وعلينا أن نعمل لحصد النقاط".

 

وأشار إلى أنه لابد من العمل لتعويض خسارة الأسبوع الثالث أمام العربي والذي حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، ونحن في اللقاء الماضي لم نظهر بالشكل الجيد، وقال:" نحن في أول مباراتين أمام الدحيل والمرخية قدمنا مستوى كبير وعلينا أن نستعيد هذا الأداء أمام السد في الجولة القادمة، مؤكداً على أن المواجهات بين السد ونادي قطر دائماً مايكون فيها إثارة وقوة وندية، متمنياً أن يكون الفوز حليف فريقه.

 

وقبل إنطلاق الجولة الرابعة يقف نادي قطر عند المركز السابع برصيد 3 نقاط من فوز وحيد في الأسبوع الثاني على المرخية بهدف دون رد، بينما خسر في الأسبوع الأول من الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن العربي بهدفين مقابل هدف.

 

وعن ما إذا كان راضياً عن بداية فريق في الدوري، قال اللاعب:" الفريق بدأ الموسم بشكل جيد بالرغم من خسارة المباراة الأولى أمام الدحيل، حيث لعبنا بشكل جيد في هذه المباراة ثم دخلنا اللقاء التالي مع المرخية والحمد لله حققنا الفوز وحصلنا على النقاط الثلاث".

 

وتابع:" بشكل عام نحن راضون عن البداية للفريق ولكن يمكن أن نحقق الأفضل ونؤدي بشكل جيد، مشيراً إلى أن المهمة لن تكون سهلة لأن كل الفرق تسعى للاستفادة من الإخفاقات التي حدثت لها في الأسابيع الثلاث الماضية لتفاديها في المستقبل".

 

وحول طموحه مع نادي قطر، قال:" قبل أن يكون لدي طموح شخصي فهدفي هو أن يظهر الفريق بشكل جيد، ونادي قطر عاد من الدرجة الثانية إلى الدوري هذا الموسم ونأمل أن نكون مفاجئة دوري نجوم QNB ".

 

وبخصوص ما إذا كان الفريق لديه القدرة على المنافسة بالدوري وعلى بطولات الموسم، أكد أنه من السابق الحديث عن هذا في الوقت الحالي فالموسم طويل كما أن القطراوي عاد من الدرجة الثانية، وعلينا أن نكون واقعيين ونأخذ المشوار خطوة بخطوة، وسنبذل كل مابوسعنا من أجل تحقيق هدفنا ونأمل أن نوفق في كل مبارياتنا، كما نتمنى أن نكون في مركز متقدم بالدوري.

 

وتحدث عن إنتقاله لنادي قطر قادماً من العربي، وقال:" يظل النادي العربي بيتي الذي تربيت وعشت فيه ولكن هذا هو الإحتراف، وأتمنى لفريقي السابق التوفيق في مشواره أيضاً، وأنا حريص على متابعة العربي وهو ناديي الذي عشت فيه من عمر 10 سنوات".

 

وبخصوص المنافسات في الدوري هذا الموسم، قال:" رأيي أن المنافسات في الموسم الحالي أقوى لأن معظم الفرق قريبة في المستوى الفني وهذا ما تؤكده نتائج العديد من المباريات في الأسابيع الماضية، مشدداً على أن مهمة أي فريق في تحقيق هدفه ستواجه بالصعوبات والتحديات".

 

وعن العمل الذي يقوم به المدير الفني للفريق -الأرجنتيني كالديرون- صاحب التاريخ الطويل والحافل في كرة القدم، قال عمر العمادي:" نعم هو مدرب له تاريخ كبير ويمتاز بالجدية والصرامة والإنضباط في الملعب وخارج الملعب، وأرى أننا كلاعبين في الدوري نحتاج مثل هذه النوعية من المدربين، وأتوقع أن نحقق نتائج إيجابية تحت قيادته".

 

وفي ختام حديثه لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر، وجه اللاعب رسالة لجماهير ناديي قطر والعربي قال فيها:" جماهير فريقي إن شاء الله ستشاهدون القطراوي يؤدي في الاستحقاقات القادمة ويعطيكم ماتريدونه هذا الموسم، أما جماهير العربي فأتمنى لهم الخير و أن يحقق الفريق الأفضل".

التعليقات

مقالات
السابق التالي