استاد الدوحة
كاريكاتير

وسائل الإعلام الجزائرية ترشح بلماضي لتدريب الخضر

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 10 October 2017
  • 9:38 PM
  • eye 501

أصبح اسم مدرب الدحيل جمال بلماضي مطروحا بقوة في وسائل الإعلام الجزائرية كأحد أبرز المرشحين لقيادة الجهاز الفني لمنتخب محاربي الصحراء بعد الإقالة المتوقعة للمدرب الإسباني لوكاس ألكاراز الذي لم يحقق النتائج المطلوبة مع الخضر ويحتل الفريق تحت إشرافه المركز الأخير في المجموعة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال برصيد نقطة وحيدة.

 

وقالت صحيفة "l’expression" إن مصدرا في المكتب التنفيذي للاتحاد الجزائري لكرة القدم أكد لها أن جمال بلماضي سيكون المدرب القادم للمنتخب الجزائري بعد إنهاء العقد بالتراضي مع ألكاراز إثر مباراة نيجيريا الشهر القادم، مضيفة أن بلماضي أعطى موافقته المبدئية على تولي المهمة لكنه يتريث حاليا إلى أن تتضح الصورة بشكل كامل.

 

من جهته قال موقع "competition.dz" إن الفرنسي رولان كوربيس وجمال بلماضي هما أبرز الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب الجزائري خلال الفترة القادمة، وقدّم الموقع لمحة عن مشوار بلماضي والإنجازات التي حققها مع لخويا والمنتخب القطري خلال السنوات الماضية، كما أوضحت أن مجيد بوقرة مدرب فريق تحت 23 عاما بنادي الدحيل، مرشح لتولي أحد المهام ضمن الجهاز الفني للخضر.

 

وأوضح موقع "DIA" أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم سيجتمع الأربعاء بوجود رئيسه خير الدين زطشي وسيتم اقتراح اسمي كوربيس وبلماضي لتعويض المدرب الحالي.

 

ونقل موقع "reflexion" عن مجموعة من الخبراء قولهم بأن بلماضي اختيار مناسب وأنه يجب إعطاؤه الوقت والإمكانيات وتركه يعمل بهدوء، وأوضحوا أن ميزة بلماضي جديته وصرامته رغم أنه لا يملك مشوارا تدريبيا كبيرا

التعليقات

مقالات
السابق التالي