استاد الدوحة
كاريكاتير

جماهير برشلونه تطالب بعودة منير الحدادي 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 29 January 2017
  • 3:05 PM
  • eye 498

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن الشك بدأ يراود جماهير برشلونة ولويس إنريكي، المدير الفني للفريق الكتالوني، حول التدعيمات التي عقدها البارسا لتعزيز الـMSN الصيف الماضي.

وضم برشلونة، باكو ألكاسير مهاجم فالنسيا السابق في الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو، الذي كان متوقعًا نجاحة في كامب نو، إلا أن مع مرور الأيام جاء عكس ذلك.

وقال موقع "fichajes" الإسباني: "ألكاسير جاء إلى برشلونة مقابل 30 مليون يورو، في المقابل تم تسهيل انتقال منير الحدادي لاعب برشلونة إلى فالنسيا، وبعد انتهاء النصف الأول من الموسم هل كانت هذه الصفقة صحيحة لبرشلونة؟".

وأضاف: "هناك بعض الأصوات طالبت بعودة منير لتدعيم ثلاثي هجوم برشلونة (نيمار وميسي وسواريز) مثلما كان الحال في السابق، ومن أبرز الأسباب وراء هذه المطالب هي السجل التهديفي لألكاسير".

وتابع: "باكو لم ينجح في تسجيل أي هدف خلال 10 مباربات لعبها هذا الموسم بالليجا مكتفيًا بصناعة هدف فقط، فيما سجل منير 3 أهداف وصنع آخر مع فالنسيا هذا الموسم خلال مباراة في الدوري".

وأوضح: "ألكاسير خاض مع برشلونة 15 مباراة في جميع المسابقات وسجل هدفًا وحيدًا وصنع 2 آخرين، في حين لعب منير 21 مباراة في المجمل مع الخفافيش وسجل 5 أهداف وصنع آخر".

وأتم: "أخيرًا، منير يعرف بالفعل ما يعنيه اللعب لبرشلونة، لقد كان البديل الأمثل، فمع دخوله إلى أرضية الملعب كان قدم مردودًا جيدًا وله تأثير على الأطراف أكبر من ألكاسير"

التعليقات

مقالات
السابق التالي