استاد الدوحة
كاريكاتير

العربي يُجهز يوسف رمضان وعبدالله معرفية لمباراة أم صلال في الأسبوع الرابع

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 10 October 2017
  • 10:47 AM
  • eye 471

يسعى العربي لتجهيز الثنائي عبدالله معرفية ويوسف رمضان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للمباراة القادمة أمام أم صلال في الأسبوع الرابع لدوري نجوم QNB والتي ستقام مساء السبت 14 أكتوبر على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة.

 

وكان اللاعبين قد خرجا خارج حسابات المدرب التونسي قيس اليعقوبي في مباراة المرخية ببطولة كأس QSL والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، وذلك بسبب استمرار الإصابة حيث يعاني يوسف رمضان من إصابة في الركبة لكنه  بدأ الجري في التدريبات قبل المباراة الأخيرة بيوم واحد ولم يتأكد حتى الآن ما إذا كان سيكون جاهزاً لمباراة أم صلال، أما عبدالله معرفية فيعاني من إصابة في الأنكل ولم يدخل التدريبات الجماعية مع زملائه قبل لقاء المرخية.

 

ومن المقرر أن يتضح موقف اللاعبين أكثر في التدريبات القادمة التي ستسبق المباراة وسيستعد من خلالها العربي ولاعبيه للقاء أم صلال في المواجهة التي ستكون صعبة على الفريقين اللذين حققا الفوز في الجولة الثالثة، فالعربي فاز على نادي قطر بهدفين مقابل هدف، وأم صلال كان قد فاز على الأهلي بهدفين دون رد.

 

ومن المقرر أن يستأنف العربي تدريباته على ملعبه مساء الأربعاء بعد الراحة التي حصل عليها الفريق 24 ساعة عقب لقاء المرخية، وسيلتحق اللاعب السوري مارديك مارديكيان بتدريبات الفريق عقب إنتهاء مهمته مع منتخب سوريا في مباراتي الذهاب والإياب أمام استراليا بالملحق الآسيوي.

 

كما أنه من المنتظر عودة يوسف أحمد للمشاركة مع الفريق في لقاء أم صلال بعدما شارك في التدريبات الجماعية الأخيرة، حيث ظهر بمستوى جيد وأصبح جاهزاً للدخول في المباريات عقب غيابه مؤخراً للإصابة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي