استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يستعيد جهود الثنائي مونتاري و ناصر خلفان

المصدر: qsl

img
  • قبل 12 شهر
  • Mon 09 October 2017
  • 10:47 AM
  • eye 607

إستعاد فريق الدحيل جهود الثنائي محمد مونتاري وناصر خلفان بعد فترة غياب طويلة للاعبين بسبب الإصابة التي منعتهما من المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية وخاصة محمد مونتاري الذي غاب عن فريقه 9 أشهر لظروف الإصابة والتي أجرى على إثرها عملية جراحية في العاصمة البريطانية لندن في الموسم الماضي.

 

كما أن ناصر خلفان كان قد تعرض لإصابة في أحدى المباريات الودية التي خاضها الدحيل في معسكره الخارجي بالنمسا قبل بداية الموسم، وغاب طوال الفترة السابقة عن التدريبات والمباريات، حيث خضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي مكثف حتى عاد هو وزميله أيضاً محمد مونتاري واللذين إطمئنا عليهما الجهاز الفني بقيادة جمال بلماضي.

 

وقد دفع المدرب بلماضي باللاعبين في المباراة أمام الغرافة ببطولة كأس QSL والتي أقيمت مساء الأحد ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى، ليدشنا بذلك الثنائي ناصر خلفان ومونتاري موسمهما مع الدحيل.

 

وفي الوقت نفسه، شارك المدافع دامي تراوري مع الدحيل بلقاء الغرافة والذي كان قد إنتهى بفوز الفهود بهدف دون رد.

 

وعقب إنتهاء الجولتين الأولى والثانية من بطولة كأس QSL بالنسبة للدحيل، سيبدأ الفريق في الإعداد للمباراة القادمة أمام الأهلي في الأسبوع الرابع لدوري نجوم QNB والتي ستقام يوم الأحد المقبل على استاد عبدالله بن خليفة في السابعة وأربعين دقيقة.

 

ويتصدر الدحيل قائمة الترتيب العام قبل إنطلاق الجولة الرابعة ولديه 9 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن السد صاحب المركز الثاني.

التعليقات

مقالات
السابق التالي