استاد الدوحة
كاريكاتير

تعادل مثير يحسم المواجهة بين نادي قطر والسيلية في كأس QSL

المصدر: عبدالمجيد الكزاز

img
  • قبل 11 شهر
  • Sun 08 October 2017
  • 11:07 PM
  • eye 602

تعادل نادي قطر مع السيلية 3-3 في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب سعود بن عبد الرحمن مساء اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس QSL.

 

ورفع الفريق القطراوي رصيده إلى 4 نقاط  في المركز الثالث بينما حصل الفريق السيلاوي على نقطته الأولى في البطولة ليحتل المركز الرابع في المجموعة التي يتصدرها الخريطيات برصيد 6 نقاط متقدما بفارق الأهداف على الغرافة بينما يتذيلها الخور والدحيل بلا رصيد من النقاط.

 

وكان نادي قطر سباقا إلى إفتتاح باب التهديف في الدقيقة 13 عبر مدافعه الإيراني محمد طيبي الذي إرتقى لضربة زاوية وحول الكرة برأسه إلى داخل المرمى.

ولم يتأخر الفريق القطراوي أكثر من دقيقتين من أجل إضافة هدفه الثاني عبر مهاجمه فهد خلفان الذي رفع رصيد أهدافه في مباراتين إلى 4 أهداف بعدما كان قد أحرز هاتريك بمرمى الدحيل قاد به "الملك" إلى تحقيق فوز عريض 5-2.

 

ولكن السيلية لم يستسلم للهزيمة بل إستجمع قواه الهجومية وبدأ يضغط في إتجاه مرمى الحارس رجب حمزة فنجح في تقليص الفارق أولا عبر محمد مدثر في الدقيقة 21 ثم أدرك التعادل عبر الأوزبكي عبدولخوليكوف في الدقيقة 52 قبل أن يتقدم الشواهين للمرة الأولى في المباراة عبر عبدولخوليكوف الذي أحرز ثاني أهدافه والثالث لفريقه في المباراة في الدقيقة 73.

 

ولكن نادي قطر نجح سريعا  في إدراك التعادل 3-3  عبر اللاعب البديل يوسف الكبيسي في الدقيقة 74.

التعليقات

مقالات
السابق التالي