استاد الدوحة
كاريكاتير

مختبر قطر لمكافحة المنشطات يشارك بوفد يضم 3 من الكوادر الشبابيبة في ASPIRE4SPORT

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 08 October 2017
  • 1:46 PM
  • eye 542

شارك مختبر قطر لمكافحة المنشطات بجناح في النسخة الثامنة لمعرض ومؤتمر أسباير فورسبورت التي اختتمت في العاصمة البريطانية لندن يوم السبت الماضي، وأقيم الحدث على مدر يومين في معقل نادي تشيلسي في ستامفورد بريدج.

 

وضم وفد المختبر الدكتور محمد الصيرفي المدير العام وعلي النعمة مدير إدارة المنشآت إلى جانب عدد من الكوادر القطرية الشابة في مختلف الدوائر الإدارية والفنية بالمختبر مثل: منيرة الكبيسي، المدير الإداري وشريفة السليطي مدير الموارد البشرية ومنى الأنصاري.

 

وقال الدكتور محمد الصيرفي مدير عام مختبر قطر لمكافحة المنشطات إن مشاركة المختبر المعتمد من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات في حدث عالمي مثل ASPIRE4SPORT تأتي في إطار مشاركة أوسع للمؤسسات الوطنية القطرية في هذه التظاهرة العالمية.

 

وقدم الصيرفي الشكر لسعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة لزيارة جناح المختبر وكذلك السيد محمد خليفة السويدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون على دعوة المختبر للمشاركة مشيرا إلى أن هذا الحدث العالمي كان فرصة بالنسبة لنا للتواصل مع الوفود والشخصيات الحاضرة والتعريف بما وصلنا إليه من تطور وفق المستجدات العالمية في مجال مكافحة المنشطات والأبحاث العالمية.

 

وتابع الصيرفي: كان المؤتمر أيضا فرصة أيضا للتعريف برسالة وأهداف المختبر التي تتعدى بمراحل جانب تحليل العينات وكذلك التواصل واكتساب الخبرات خاصة بالنسبة للشباب القطري ضمن أسرة المختبر ونحن نشكر المنظمين على هذا المستوى العالي للتنظيم والتسهيلات المقدمة للعارضين معتبرا أن المشاركة تصب في هدف الأشمل ليلعب المختبر دورا رياديا لإثراء حياة الإنسان والمجتمعات في شتى انحاء العالم وذلك بالتعاون مع المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات (الوادا).

 

النعمة يتحدث

 

وقال علي النعمة مدير إدارة المنشآت بالمختبر: أشارك في المختبر للعام الثاني على التوالي ونحن سعداء في المختبر بهذه المشاركة والتواجد على المستوى الدولي من خلال هذا الحدث القطري ونهنئ المنظمين على نجاح النسخة الثامنة.

 

أما منيرة الكبيسي المدير الإداري بالمختبر فقد أشارت إلى أن التواجد في هذه التظاهرة العالمية كان مفيدا شخصيا بالنسبة لها من حيث التعرف على ثقافات جديدة وكذلك القيام بتعريف الحضور بدور المختبر الذي لا يقتصر كما يعتقد الكثيرون على تحليل العينات وإنما يمتد ليشمل جانب الأبحاث.

 

وقالت شريفة السليطي مدير إدارة الموارد البشرية إنها فرصة جيدة بالنسبة لنا ككوادر قطرية المشاركة وتمثيل المختبر في الأحداث العالمية لما لذلك اهمية كبيرة لتبادل الخبرات والمعلومات في مجال الرياضة وخارج مجال الرياضة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي