استاد الدوحة
كاريكاتير

روي هودسون: شهدنا مبادرة عالمية رائعة فى مؤتمر ومعرض ASPIRE4SPOR

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 11 شهر
  • Sun 08 October 2017
  • 10:12 AM
  • eye 380

أعرب المدرب الإنجليزي روي هودسون عن سعادته بالمشاركة في النسخة الثامنة من مؤتمر ومعرض ASPIRE4SPORT معتبرا أنها فرصة جيدة أن يتواصل مع هذا الجمهور الراغب في تبادل المعلومات والخبرات عن كرة القدم.

 

وأجاب مدرب المنتخب الإنجليزي الأسبق بكلمة: "رائع" في وصفه للحدث وقال إن التنوع وجمع هذه الكوكبة من المنتسبين لكرة القدم هو أهم ما يميز المؤتمر.

 

وتابع المدرب الحالي لكريستال بالاس: ان المؤتمر  ثمبادرة عالمية رائعة يقيني أنها تجذب انتباه الكثير من أندية كرة القدم في العالم على مستويات الناشئين والشباب مثلما رأيناه اليوم في الجلسة التي تحدثت فيها قبل قليل.

 

واثنى هودسون على فكرة المؤتمر وقمة أسباير العالمية وأبدى إعجابه بالفكرة التي اعتبرها" رائدة في مجال تطوير كرة القدم  على مستوى تكوين الفئات السنية"، كما أبدى إعجابه الشديد بفكرة أكاديمية أسباير ودورها الرائد في تطوير كرة القدم والرياضة بشكل عام ليس فقط في قطر ولكن على المستوى العالمي من خلال مبادرات كما هو الحال بالنسبة لمعرض ومؤتمر ASPIRE4SPORT وقمة أسباير العالمية.

 

باولو سوزا: قطر لا تفكر بمنطق الدول الصغيرة

 

قال نجم منتخب البرتغال السابق والمدرب الحالي باولو سوزا إنها المرة الأولى بالنسبة له التي يحضر فيها هذا التظاهرة العالمية مشيرا إلى أن مؤتمر ASPIRE4SPORT على هذا النحو يشكل إضافة كبيرة للرياضة العالمية.

 

وبدأ سوزا مشواره كلاعب مع بنفيكا قبل أن يحترف في إيطاليا وألمانيا وأسبانيا ثم استهل مشواره مع التدريب في عام 2000 وتولى تدريب عدد من الاندية الإنجليزية والإيطالية وكذلك بازل السويسري: باعتقادي أن أحد أسباب نجاح دولة قطر على الساحة العالمية هو أنها بلد لا يفكر بمنطق الدول الصغيرة والدليل الأبرز على ذلك هو هذا المؤتمر الذي نحضره الآن وأشكر المنظمين والقائمين على هذه الدعوة للتحدث أمام هذا الجمع الكبير.

التعليقات

مقالات
السابق التالي