استاد الدوحة
كاريكاتير

طرابزون التركي يصل الدوحة لمواجهة السد وديا

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 07 October 2017
  • 4:47 PM
  • eye 321

حظي فريق طرابزون سبور التركي بأستقبال حافل من قبل ادارة نادي السد , لدي وصولها عصر السبت لمطار حمد الدولي , وذلك لأقامة مباراة ودية أمام الفريق السداوي , ستقام فى الثامنة مساء الأحد الثامن أكتوبر , على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

 

وكان فى استقبال البعثة التركية ادارة العلاقات العامة بنادي السد برئاسة حمدان الجرجاوي , والذى حرص على أنهاء أجراءات دخول فريق طرابزون بسهولة ويسر , وذلك قبل أنتقال الفريق لمقر أقامتة بفندق الشعلة.

 

وضمت بعثة فريق طرابزون 36 فردا من بين لاعبين وجهازين فني وإداري , ويترأس البعثة MUHARREM USTA رئيس النادي , والمدير الفني للفريق شينول غونيش.

 

يذكر أن فريق طرابزون التركي سيخوض مرانه فى الثامنة مساءا على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

ومن المنتظر أن يغادر طرابزون عائدا إلى تركيا يوم الاثنين لاستئناف نشاطه محليا بمواجهة بلدية آكهيسار يوم الأحد القادم ضمن الجولة الثامنة من الدوري التركي الذي يحتل فيه المركز التاسع برصيد 9 نقاط إثر 7 جولات.

 

وسيكون طرابزون في المباراة الودية أمام السد منقوصا من لاعبيه الدوليين، حيث يتواجد عدد منهم حاليا مع المنتخب التركي الذي يخوض استحقاقين في ظرف 4 أيام ضمن تصفيات كأس العالم في القارة الأوروبية ويحتل المركز الثالث في المجموعة التاسعة، إضافة إلى 3 لاعبين سلوفاكيين وآخر نيجيري، وهم يخوضون أيضا استحقاقات دولية ضمن تصفيات المونديال.

التعليقات

مقالات
السابق التالي