استاد الدوحة
كاريكاتير

حجي : أشكر ثقة آسيا بالمرشح القطري في الانتخابات

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 12 شهر
  • Sat 07 October 2017
  • 10:47 AM
  • eye 513

اعرب نائب رئيس الاتحاد الاسيوي القطري محمد الحجي عن بالغ شكره وتقديره لما وصفها الاحاطة العربية بجميع المرشحين في انتخابات الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية التي جرت في باكستان مؤكدا ان فوزه بمنصب نائب الرئيس يعتبرا دليلا بالغا على ثقة الدول الاسيوية بالمرشح القطري .

 

واكد الحجي ان الفوز القطري بالمنصب الاسيوي يعتبر استكمالا لما تحقق سابقا في كوريا الجنوبية عندما فاز بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية .

 

ولفت الحجي الى ان ثمة مسؤوليات كبيرة ملقاة على عاتق المجلس الجديد للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية داعيا الى تعزيز العمل لما فيه مصلحة الاعلام الرياضي في القارة الاكبر .

 

ويشغل الحجي ايضا منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الذي فاز به في الانتخابات التي اقيمت في سيوول في مايو الماضي .

 

ومثل الوفد القطري مبارك البوعينين عضو لجنةالاعلام الرياضي اضافة الى الحجي .وكانت المجموعة العربية قد حققت انتصارا مميزا في الانتخابات بعد فوز كل من العماني احمد الكعبي والعراقي اياد الصالحي واللبناني ابراهيم الدسوقي بمنصب العضوية .

 

وكان الكويتي سطام السهلي قد فاز بمنصب رئاسة الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية بالتزكية بعد انسحاب الباكستاني امجد عزيز مالك والكوري الجنوبي هي دونغ لمصلحة السهلي في الانتخابات التي اقيمت بعد ظهر اليوم في العاصمة الباكستانية اسلام اباد بحضور رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الايطالي جياني ميرلو ونائبه التركي عزت يلماير وممثلين عن 25 دولة اسيوية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي