استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة أسباير زون تكشف عن فعالياتها خلال اليوم الرياضي للدولة

المصدر: قنا

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 29 January 2017
  • 12:54 AM
  • eye 534

كشفت مؤسسة أسباير زون عن فعالياتها خلال اليوم الرياضي للدولة، لتقديم نسخة مميزة يستمتع بها كافة أفراد المجتمع ويجدون فيها ما يلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم على اختلافها وتنوعها.

وستنظم مؤسسة أسباير زون وأعضاؤها أكاديمية أسباير ومستشفى سبيتار وأسباير لوجستيكس، وأكثر من 18 جهة مشاركة أكثر من 25 فعالية.

وقال السيد محمد مبارك الكواري، رئيس اللجنة المنظمة لليوم الرياضي في مؤسسة أسباير زون : " إن أعضاء اللجنة يعملون الآن على الانتهاء من كافة التفاصيل المتعلقة بالنسخة السادسة لليوم الرياضي، وواقع الأمر أن أكثر ما يميز فعاليات اليوم الرياضي في أسباير زون هو تقديم خبراتنا المميزة وبرامجنا المتخصصة في يوم مفتوح للجمهور، وذلك تأكيداً على مسؤوليتنا المجتمعية لتمكين كافة الفئات من الاستفادة بهذه الخبرات، فهناك العديد من الفعاليات التي تستند إلى العلوم الرياضية يقوم فريق عمل من أكاديمية أسباير بتقديمها، وفعالية المشي الشمالي والـ5000 آلاف خطوة يشرف عليها متخصصو برنامج "التمرين دواء" التابع لمستشفى سبيتار، بينما يتولى فريق عمل أسباير لوجستيكس تنظيم العديد من الفعاليات المجتمعية.. وكل هذه الفعاليات مفتوحة لكافة أفراد المجتمع المدني".

وأضاف الكواري: "وانطلاقا أيضا من مسؤوليتنا المجتمعية، تعمل المؤسسة على فتح أبوابها خلال هذا اليوم أمام جميع الشركات والمؤسسات الراغبة في الاستفادة من مرافقنا العالمية وقدراتنا التنظيمية لإقامة فعالياتها الخاصة، مما ساعد بدوره في منح مختلف قطاعات الدولة فرصة للاحتفال بهذا اليوم، وهو ما انعكس بدوره على توسيع قاعدة المشاركين في أنشطة هذا اليوم عاماً بعد عام".

وتركز المؤسسة خلال هذا اليوم بصفة أساسية على الأنشطة التي تهدف إلى الترويج لممارسة النشاط البدني كسلوك صحيّ يوميّ، وتعزيز الوعي لدى المشاركين بأهمية الرياضة ودورها في حياة الأفراد والمجتمعات، تماشيًا مع رسالة المؤسسة الرامية إلى تعزيز أنماط الحياة الصحية، وهو ما يسهم بدوره في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي