استاد الدوحة
كاريكاتير

الدوري الاسباني : تعادل مخيب لاتلتيكو مدريد 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 29 January 2017
  • 12:19 AM
  • eye 538

عاد اتلتيكو مدريد الرابع بتعادل سلبي مخيب من ارض الافيس الثاني عشر السبت في المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم، وتابع نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي.

وفي ظل ابتعاده المستمر عن ثلاثي الصدارة ريال مدريد واشبيلية وبرشلونة حامل اللقب، بات مركز اتلتيكو الرابع مهددا، اذ يبتعد عنه ريال سوسييداد بفارق نقطة وهو يحل على ريال مدريد المتصدر الاحد. وكان اتلتيكو تعادل في المرحلة السابقة على ارض اتلتيك بلباو 2-2.

على ملعب "منديسوروسا" وامام نحو 20 الف متفرج، انقذ حارس اتلتيكو ميغل انخل مويا فريق العاصمة من اربع محاولات وصدت العارضة في الدقيقة 30 كرة فيكتور لانغوارديا.

وعجز الثنائي الفرنسي انطوان غريزمان وكيفن غاميرو عن ادراك الشباك، لمنح فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني فوزا يقربه من ثلاثي الصدارة.

وعلق سيميوني على التعادل: "نيل نقطة هو افضل شيئ نظرا لما شهدناه على ارض الملعب".

وتابع: "كانت مباراة متواضعة بشكل عام، ويجب ان نتحسن بسرعة قبل المباراة المقبلة".

وحقق فياريال سادس الترتيب فوزه الاول في اربع مباريات في الدوري وفي 6 مباريات رسمية عام 2017، على حساب ضيفه غرناطة 2-صفر، وشدد الخناق على اتلتيكو مدريد وريال سوسييداد.

ورفع فياريال رصيده الى 34 نقطة بفارق نقطتين عن اتلتيكو مدريد ونقطة عن سوسييداد. وسجل للفائز برونو (42) والفارو غونزاليس (73).

وفاز ايبار التاسع على ديبورتيفو لاكورونيا السادس عشر 3-1. سجل للفائز ادريان غونزاليس (4) وسيرغي انريتش (16) والفرنسي فلوريان لوجون (72)، وللخاسر التركي ايرمي تشولاك (19).

التعليقات

مقالات
السابق التالي