استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي يفوز على نظيره السنغافوري ودياً

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 12 شهر
  • Thu 05 October 2017
  • 9:08 PM
  • eye 512

فاز المنتخب القطري الأول على نظيره السنغافوري بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الودي الذي جرى اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في اطار التحضيرات للإستحقاقات القادمة وعلى رأسها النسخة الثالثة والعشرين من كأس الخليج التي تستضيفها الدوحة شهر ديسمبر المقبل، في حين يستعد الضيوف لمواصلة مشوار تصفيات كاس اسيا 2019 .

 

لعنابي هيمن على كل تفاصيل الحصة الأولى التي اكتفى فيها الضيوف بالدفاع فقط، لكنه لم يقو على تسجيل أكثر من هدف وحيد عبر المعز علي الذي استثمر تمريرة بوعلام خوخي في الدقيقة 39 .

 

ورغم تعزيز النتيجة مطلع الشوط الثاني عبر نفس اللاعب المعز علي الذي حول عرضية اسماعيل محمد برأسه الى شباك الحارس السنغافوري حسن عبد الله في الدقيقة 52، الا أن المنتخب الضيف أظهر ردة فعل قوية وأحرج العنابي خصوصا بعدما قلص النتيجة سريعا عبر محمد فارس في الدقيقة 54  ثم سجل هدفا ثانيا الغاه الحكم بداعي التسلل.!.

 

جملة من التغيرات أجراها الإسباني فليكيس سانشيز مدرب العنابي بالزج بستة لاعبين تباعا على مدار الشوط الثاني منحت العنابي حيوية مواصلة الأفضلية التي توجت بهدف ثالث من ركلة جزاء كسبها المهاجم البديل أحمد علاء نفذها بنفسه بنجاح في الدقيقة 82 .

التعليقات

مقالات
السابق التالي