استاد الدوحة
كاريكاتير

تعديل موعد مباراة السد والريان في بطولة كأس QSL

المصدر: qsl

img
  • قبل 12 شهر
  • Thu 05 October 2017
  • 4:56 PM
  • eye 491

بناءً على طلب نادي السد الذي لديه إرتباط بمباراة ودية مساء الأحد مع نادي طرابزون التركي، وبعد موافقة نادي الريان، قررت مؤسسة دوري نجوم قطر تعديل موعد مباراة السد والريان في الجولة الثانية من بطولة كأس QSL، حيث تم تأجيلها إلى الخميس 12 أكتوبر بدلاً من الإثنين 9 من الشهر ذاته.

 

وستقام المباراة في تمام الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة على استاد الخور ضمن المجموعة الثانية التي يلعب فيها الفريقين مع أندية: الأهلي وأم صلال والمرخية والعربي.

 

وكان نادي السد قد طلب تغيير الموعد بسبب المباراة الودية التي سيخوضها أمام طرابزون التركي، وأبدى نادي الريان تعاونه التام وموافقته على الطلب، ولهذا فقد أجرت مؤسسة دوري نجوم قطر التعديل الجديد بناءً على طلب السد وموافقة الريان.

 

وأما باقي مباريات الجولة الثانية فستقام في موعدها المحدد مسبقاً، حيث تقام مباريات المجموعة الأولى يوم الأحد 8 أكتوبر، فيلعب الخور والخريطيات على ثاني بن جاسم في الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة، وقطر والسيلية على استاد سعود بن عبدالرحمن في السابعة وخمس وأربعين دقيقة، والدحيل والغرافة على استاد الخور في نفس التوقيت.

 

ويوم الإثنين 9 أكتوبر، تقام مباراتين في المجموعة الثانية ضمن الجولة الثانية، حيث يلعب الأهلي وأم صلال على استاد سعود بن عبدالرحمن في الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة، والمرخية والعربي على استاد الشمال في الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة، ثم ستقام المباراة الأخيرة في هذه الجولة يوم الخميس 12 أكتوبر بين السد والريان على استاد الخور.

التعليقات

مقالات
السابق التالي