استاد الدوحة
كاريكاتير

عادل الرحيلي : هدفنا الاستمرار في المربع الذهبي ونلعب على كأس من الكؤوس

المصدر: qsl

img
  • قبل 11 شهر
  • Wed 04 October 2017
  • 11:04 PM
  • eye 375

عادل الرحيلي المدافع المغربي ولاعب أم صلال من اللاعبين الجدد على دوري نجوم QNB والذي تعاقد معه ناديه لتدعيم الصفوف في الموسم الجاري، وهو من اللاعبين الجيدين وساهم مع الفريق في المباريات الثلاثة الأولى بالدوري والتي حصل من خلالهم أم صلال على 7 نقاط من فوزين على الخريطيات والأهلي وتعادل مع الغرافة، فهل سيواصل أم صلال المسيرة المميزة بهذا الشكل في المباريات المقبلة؟ ، وماهي أبرز الصعوبات والتحديات؟

 

تحدث اللاعب عادل الرحيلي المحترف الأجنبي لفريق أم صلال لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر وأجاب على هذه التساؤلات وعن طموحاته مع فريقه وبعض النقاط الأخرى.. وإلى التفاصيل:

 

في البداية تحدث عن إنضمامه لأم صلال وتواجده لأول مرة في دوري نجوم QNB، وقال:" إنضمامي لأم صلال ولدوري نجوم QNB شرف لي وعندما وصلني العرض وافقت على الفوز وأنا سعيد باللعب للفريق، ولدي طموحات كبيرة منها مساعدة الفريق على التواجد في المراكز المتقدمة والوصول لأبعد مدى في كل الاستحقاقات والبطولات".

 

وأبرم أم صلال عقداً مع اللاعب لموسم واحد في شهر يوليو الماضي، وبدأ اللاعب مع الفريق من فترة الإعداد ثم السفر لمعسكر الإعداد الخارجي في هولندا.

 

وأشار إلى أنه كان يتابع دوري النجوم في المرحلة السابقة عندما كان يلعب في نادي الكويت الكويتي، حيث أن لديه عدد من الأصدقاء في الدوحة.

 

وعن ما إذا كان لديه مخاوف وقلق من عدم تحقيق ما يطمح له مع الفريق، قال:" كل ما أفكر به الآن هو كيفية مساعدة فريقي على مواصلة العمل بقوة وفاعلية أكثر، ولدي حماس ورغبة كبيرة في تقديم المزيد من أم صلال، وللحقيقة فريقنا لديه من الإمكانيات مايمكنه من تحقيق مراكز متقدمة وجيدة، حيث أن أم صلال يضم لاعبين على مستوى فني وبدني كبير".

 

وأضاف إلى أنه لايشغل نفسه الآن بإمكانية الاستمرار مع أم صلال عقب إنتهاء عقده في نهاية الموسم الجاري 2017 / 2018، وقال:" كل مايشغلني هو العمل على كيفية مساعدة الفريق أكثر في الاستحقاقات والبطولات خلال الموسم".

 

ويسير أم صلال بشكل مميز في دوري نجوم QNB حتى الآن، فالفريق يحتل المركز الثالث عقب الجولة الثالثة.

 

وتحدث اللاعب عن مشوار فريقه، قائلاً:" المستوى العام يتقدم للأفضل كما هو واضح في المباريات حيث أن الأداء العام يرتفع من مباراة لأخرى، ونحن لدينا لاعبين يمكنهم تقديم المزيد في المستقبل، مؤكداً أن أم صلال فريق متكافيء ولديه خط هجوم على مستوى عالٍ وكبير، وأيضاً خط الدفاع والوسط وهو مايؤكد أن هناك تكافؤ وتكامل بين الخطوط الثلاث بما يخدم مصلحة الفريق.

 

وعن أبرز الفرق التي لفتت نظره حتى الآن في دوري نجوم QNB، قال اللاعب:" هناك بعض الفرق التي قدمت مستويات جيدة حتى الآن ومنها نادي الريان.

 

وبخصوص أهداف الفريق وطموحاته في الموسم الحالي، قال:" نأمل أن نستمر في المربع الذهبي ونقدم مستويات أفضل ونلعب على كأس من الكؤوس، مشيراً إلى أن الفريق لديه القدرة على المنافسة والفوز بأحد الكؤوس بالنظر للاعبين والإمكانيات التي يمتلكها.

 

وشدد اللاعب على أنه من السابق لآوانه الحديث عن الفريق الأوفر حظاً للفوز بدرع الدوري، حيث أنه لم يمر سوى جولات قليلة، وأنه من الممكن الحديث عن المنافسين على الدوري عقب الأسبوع الثامن أو التاسع وليس الآن.

 

وفي ختام حديثه لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر تحدث عن ما إذا كان إنسجم بشكل كامل مع زملائه وفريقه، قال:" الحمد لله أسير بصورة ثابتة وأتطلع للأفضل والأفضل في المستقبل، مشدداً على أن دوري نجوم QNB مميز من حيث الإهتمام والمتابعة والمنافسات أيضاً بين الفرق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي