استاد الدوحة
كاريكاتير

الانضباط تلفت نظر رئيس نادي الريان وتغرمه 50 الف ريال

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 12 شهر
  • Tue 03 October 2017
  • 4:38 PM
  • eye 635

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم توجيه لفت نظر للشيخ سعود بن خالد ال ثاني رئيس نادي الريان ومنعه من دخول غرف تبديل الملابس والجلوس على مقاعد البدلاء لمباراتين في دوري نجوم QNB ، بالإضافة إلى تغريمه خمسين ريال قطري، وذلك نتيجة احتجاجه على قرارات الحكم ونزوله أرض الملعب أثناء سير مباراة فريق الريان وفريق الدحيل .

 

كما قررت لجنة الإنضباط توجيه لفت نظر لعلي سالم عفيفة “رئيس جهاز كرة القدم بنادي الريان ” ، ومنعه من دخول غرف تبديل الملابس والجلوس على مقاعد البدلاء لمدة مباراتين و تغريمه خمسين ريال قطري، وذلك نتيجة احتجاجه على قرارات الحكم ونزوله أرض الملعب أثناء سير المباراة..فيما تم توجبه لفت نظر لمذكر آل شافي “مدير فريق كرة القدم بنادي الريان ” نتيجة احتجاجه على قرارات الحكم.

 

كما قررت اللجنة تغريم نادي الريان خمسين الف ريال نتيجة إيقاف المباراة مؤقتاً بسبب سلوك الجماهير وقيام الجماهير بإلقاء زجاجات المياه في أرضية الملعب.

 

ووجهت اللجنة لفت نظر لرئيس نادي المرخية مبارك النعيمي وتغريمه ثلاثين الف ريال نتيجة تصريحاته العلنية المسيئة للاتحاد عبر وسائل الإعلام .

 

فيما تم ايقاف ياسين الشيخاوي لاعب الأهلي مباراة واحدة وتغريمه خمسة آلاف ريال قطري نتيجة اللعب العنيف تجاه المنافس ..كما وجهت اللجنة لفت نظر لسعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز كرة القدم بنادي الغرافة نتيجة احتجاجه على قرارات الحكم في مباراة فريقه مع السد،  وتوجيه لفت نظر لنادي السيلية نتيجة خروج اللاعب فلنتين عن الروح الرياضية في مباراة المرخية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي