استاد الدوحة
كاريكاتير

الأندية تفتح ملف التحضير لبطولة كأس QSL

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 01 October 2017
  • 12:03 PM
  • eye 394

بعدما إنتهى الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB، تبدأ الأندية في فتح ملف بطولة كأس QSL التي تنطلق يوم الثلاثاء والأربعاء القادمين بمباريات الجولة الأولى على مدار يومين، ففي اليوم الأول – الثلاثاء 3 أكتوبر- ستقام مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، وفي اليوم الثاني – الأربعاء 4 أكتوبر- تقام مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

 

وبدأت بعض الفرق التدريبات استعداداً لمبارياتها الأولى في هذه البطولة التي عادت مجدداً تحت مسمى كأس QSL، فقد بدأ فريق المرخية التدريبات مساء السبت استعداداً لملاقاة السد يوم الأربعاء ضمن المجموعة الثانية التي يلعب فيها الفريقين مع كلاً من: الريان، و الأهلي، و أم صلال، والعربي.

 

كما تنطلق أولى تدريبات السيلية استعداداً للبطولة – مساء الأحد- وذلك للتحضير لمواجهة الخريطيات يوم الثلاثاء ضمن المجموعة الأولى التي يلعب فيها الفريقين مع كلاً من: الدحيل، ونادي قطر، والغرافة، والخور.

 

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن تقسيم الفرق إلى مجموعتين وجاء ذلك بناءً على الترتيب العام في دوري الموسم الماضي 2016 / 2017، وتم وضع الدحيل – بطل الدوري- على رأس المجموعة الأولى، والسد- الوصيف- على رأس المجموعة الثانية، كما أقيم يوم الخميس الماضي الإجتماع الفني للبطولة بحضور ممثلي الفرق.

 

مباريات يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2017

 

الدحيل VS نادي قطر           ملعب ثاني بن جاسم – الساعة 17:45

 

الغرافة VS الخور               ملعب عبدالله بن خليفة – الساعة 19:55

 

الخريطيات VS السيلية          ملعب سعود بن عبدالرحمن – الساعة 19:55

 

مباريات يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2017

 

السد VS المرخية              ملعب عبدالله بن خليفة – الساعة 17:45

 

الريان VS الأهلي             ملعب الشمال  - الساعة 19:55

 

أم صلال VS العربي         ملعب سعود بن عبدالرحمن  - الساعة 19:55

التعليقات

مقالات
السابق التالي