استاد الدوحة
كاريكاتير

باريس سان جرمان يواصل نتائجه القوية باكتساح بوردو 6-2

المصدر: وكالات

img
  • قبل 12 شهر
  • Sat 30 September 2017
  • 8:26 PM
  • eye 419

واصل باريس سان جرمان نتائجه القوية واضاف ضيفه بوردو الى لائحة ضحاياه بعد ان اكتسحه 6-2 السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وتناوب على تسجيل اهداف سان جرمان كل من البرازيلي نيمار (4 و40 من ركلة جزاء) والاوروغوياني ادينسون كافاني (12) والبلجيكي طوماس مونييه (21) والالماني يوليان دراكسلر (45) وكيليان مبابي (58)، وسجل لبوردو السنغالي يونس سنخاري (31) والبرازيلي مالكوم (90 من ركلة جزاء)

 

وعزز سان جرمان صدارته فرفع رصيده الى 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط امام موناكو حامل اللقب والذي تعادل مع مونبلييه الجمعة في افتتاح المرحلة.

 

في المقابل، تلقى بوردو الخسارة الاولى هذا الموسم بعد اربعة انتصارات وثلاثة تعادلات، فتجمد رصيده عند 15 نقطة وبات مهددا بفقدان مركزه الثالث.

 

وبدأ سان جرمان المباراة بقوة وحصل على خطأ ضد نجمه الشاب كيليان مبابي على بعد نحو 25 مترا انبرى له نيمار وارسل الكرة ببراعة من فوق الحارس استقرت في الزاوية اليمنى (5).

 

وضرب ثلاثي سان جرمان الخطير مجددا فمرر مبابي كرة بكعب القدم الى نيمار على مشارف المنطقة حضرها الاخير امامية الى كافاني فتابعها بلمسة واحدة على يسار الحارس بعد سبع دقائق.

 

ورفع كافاني رصيده الى 11 هدفا في 11 مباراة حتى الان في جميع المسابقات.

 

وجاء الهدف الثالث عبر المدافع طوماس مونييه حين تابع كرة مررها الالماني يوليان دراكسلر من الجهة اليسرى في الزاوية اليسرى في الدقيقة 22.

 

وقلص بوردو الفارق في الدقيقة اثر كرة من داخل المنطقة وضعها يونس سنخاري في المرمى (31).

 

واثمر الضغط ركلة جزاء لسان جرمان اثر لمسة يد على البرازيلي اوتافيو وضع منها نيمار الكرة بهدوء على يمين الحارس الذي ارتمى على الجهة المقابلة في الدقيقة 40، مسجلا هدفه السادس في ست مباريات في البطولة الفرنسية حتى الان.

 

كما انه هدفه التاسع في ثماني مباريات بعد ان سجل هدفا امام سلتيك الاسكتلندي (5-صفر) وآخر امام بايرن ميونيخ الالماني (3-صفر) في دوري ابطال اوروبا.

 

واضاف دراكسلر الهدف الخامس بطريقة رائعة بعد ان تابع كرة من مبابي بلمسة واحدة بيسراه في الزاوية اليسرى للحارس في الثواني الاخيرة للشوط الاول.

 

وانضم مبابي المتألق الى قائمة المسجلين باضافة الهدف السادس حين تابع كرة امامية من دراكلسر من الجهة اليمنى للمنطقة في الزاوية اليمنى للمرمى في الدقيقة 58.

 

وسجل بوردو هدفا ثانيا في الدقيقة الاخيرة من ركلة جزاء نفذها البرازيلي مالكوم الذي وضع الكرة في الزاوية اليسرى.

التعليقات

مقالات
السابق التالي