استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي يواجه كرواتيا في ختام الدورة الرباعية بأسباير لمنتخبات تحت 19 عاما

المصدر: عبد المجيد الكزار

img
  • قبل 12 شهر
  • Sat 30 September 2017
  • 10:26 AM
  • eye 487

يواجه المنتخب القطري نظيره الكرواتي مساء اليوم في مباراة تحديد المركزين الأول والثاني بالدورة الدولية الرباعية لمنتخبات الشباب تحت 19 المقامة منذ الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير.

 

وتنطلق المباراة في الساعة السابعة على الملعب رقم 4 بينما يلعب المنتخب الياباني مع المنتخب الأسترالي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على الملعب رقم 5 في الساعة الرابعة والنصف مساء.

 

وتندرج الدورة الدولية الرباعية في إطار إستعداد العنابي واليابان وأستراليا للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2018 تحت 19 عاما، بالإضافة إلى أن منتخب كرواتيا يستعد بدوره لتصفيات بطولة أوروبا تحت 19 عاما.

وكان العنابي الذي سوف يستضيف تصفيات المجموعة الثالثة من الرابع إلى الثامن من نوفمبر المقبل بمشاركة منتخبات العراق ولبنان وأفغانستان

 

قد أنهى الدور الأول من الدورة الدولية الرباعية في الصدارة برصيد 8 نقاط عقب فوزه على اليابان 2-0 صفر وتعادله مع اليابان 2-2 قبل فوزه عليه بركلات الترجيح 5-4 وفوزه على كروايتا 1-0.

 

وجاء منتخب كرواتيا بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط واليابان بالمركز الثالث برصيد نقطتين وأستراليا برصيد نقطة واحدة بالمركز الرابع والأخير

التعليقات

مقالات
السابق التالي