استاد الدوحة
كاريكاتير

شكوك حول مشاركة جاريث بيل مع الريال أمام إسبانيول

المصدر: وكالات

img
  • قبل 12 شهر
  • Fri 29 September 2017
  • 2:34 PM
  • eye 482

أنهى ريال مدريد الإسباني الحصة التدريبية الثانية في إطار تحضيراته لمواجهة إسبانيول , في اللقاء الذي سوف يقام يوم الأحد , في إطار مباريات الجولة السابعة من الليجا الإسبانية , في اللقاء الذي سيقام على ” سانتياجو برنابيو “.

 

حيث أكد النادي الملكي في تقريره عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت بان التدريبات الجماعية شهدت مواصلة غياب جاريث بيل عن التدريبات اليوم , حيث يواصل العمل داخل المنشآت الرياضية , وأصبح من الصعب مشاركته أمام إسبانيول .

 

وأضاف النادي على أن التدريبات الجماعية شهدت عودة كريستيانو رونالدو بعد غيابه عن التدريبات أمس , في حين واصل كلٍ من ماتيو كوفاسيتش و مارسيلو , وثيو هرنانديز . وكريم بنزيما , عملية تعافيهم من الإصابة التى يعانون منها .

 

وأشارت النادي في تقريره على أن ثيو وبنزيما عملا منفرداً على العشب وأصبحا قريبان من العودة لتشكيل الفريق , وشهدت التدريبات السيطرة , وتمرير الكرة , والحيازة والضغط , وفي وقت لاحق , مارسوا مباريات في مساحات ضيقة .

 

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل المركز السادس في سلم الترتيب العام في جدول اللجيا برصيد 11 نقطة بفارق 7 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة , في حين يحتل فريق إسبانيول المركز الثاني عشر في سلم الترتيب برصيد 8 نقاط .

التعليقات

مقالات
السابق التالي