استاد الدوحة
كاريكاتير

اولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ : لسنا تحت الضغط وسنختار بديل انشيلوتي خلال أسبوعين

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 29 September 2017
  • 2:03 PM
  • eye 655

أعلن رئيس نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم اولي هونيس الجمعة ان النادي البافاري يريد تعيين بديل للمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المقال من منصبه خلال اسبوعين.

 

وقال هونيس لراديو اف اف اتش الالماني "لسنا تحت الضغط، ولكن بعد فترة التوقف لاسبوعين (لخوض المباريات الدولية)، نريد ان نتوصل الى حل".

 

وكان بايرن ميونيخ بطل المانيا في المواسم الخمسة الاخيرة اقال انشيلوتي الخميس غداة الخسارة المذلة أمام مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي صفر-3 الاربعاء في دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

 

كما اعلن ان مساعد المدرب ونجم الفريق السابق الفرنسي ويلي سانيول سيتولى مهمة تدريب بايرن في مباراته ضد هرتا برلين الاحد في المرحلة السابعة من البطولة.

 

لكن يبدو ان بايرن يبحث عن مدرب اكثر خبرة لمواصلة الموسم، وتطرقت وسائل الاعلام حتى الساعة الى مرشحين لتولي المنصب هما توماس توخل مدرب بوروسيا دورتموند المقال من منصبه في نهاية الموسم الماضي، ولكن ليس لسوء النتائج بل بسبب خلافات في وجهات النظر مع مسؤولي النادي، وايضا جوليان ناغلسمان المدرب الشاب (30 عاما) لهوفنهايم.

 

ويحتل بايرن ميونيخ حاليا المركز الثالث في البوندسليغا بفارق 3 نقاط خلف بوروسيا دورتموند المتصدر. وفي دوري الأبطال، جمع ثلاث نقاط من فوزه على اندرلخت البلجيكي المتواضع قبل السقوط  أمام سان جرمان.

 

وكان أنشيلوتي تولى الادارة الفنية لبايرن ميونيخ صيف 2016 خلفا للاسباني جوسيب غوارديولا، وقاده الى لقب الدوري المحلي، وخرج من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا على يد ريال مدريد الاسباني الموسم الماضي، كما توقف مشواره في دور الاربعة لمسابقة كأس المانيا بخسارته على ارضه امام غريمه التقليدي دورتموند.

التعليقات

مقالات
السابق التالي