استاد الدوحة
كاريكاتير

محمود جابر : ام صلال يسعى لمكان افضل في الدوري

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 28 September 2017
  • 12:55 PM
  • eye 368

اكد مدرب ام صلال محمود جابر ان فريقه يسعى لتحقيق مركز افضل في الدوري ولذلك سيدخل المباراة الثالثة له امام الاهلي بهدف تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

 

وقال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : نجحنا في الحصول على اربع نقاط من اول مباراتين , ونحن نتطلع الى الافضل في المرحلة المقبلة خاصة على مستوى الاداء, الأهلي فريق كبير بغض النظر عن موقفه في الدوري، والفرق في النقاط بين الفريقين ليس كبيراً، واللقاء سيكون صعب، والفريقين سيسعيان من أجل تحقيق الفوز، ونحن نريد أن نتواجد في مكان أفضل في الترتيب قبل فترة التوقف، ومن ثم نبدأ اعادة حساباتنا.

 

واضاف : هناك استقرار كبير في الفريق، ساعدنا في بداية هذا الموسم، ولذلك فالمعطيات تقول أننا يجب ان نحتل مركز أفضل، وهناك تفاؤل كبير في الادارة واللاعبين ولدى الجهاز الفني، وهذا أمر طبيعي، ونحن نتطلع لما هو أفضل من الموسم الماضي الذي حصلنا فيه المركز السادس، لدينا طموح للوصول الى مركز أفضل، وبالنسبة للامكانيات الموجودة فنحن نمتلك شئ مهم جداً، وهي الروح العالية.

 

من جانبه شدد لاعب ام صلال ذياب العنابي على صعوبى لقاء الاهلي وقال : مباراة ستكون صعبة جداً خاصة وأن الفريق المنافس خرج من خسارة، والأهلي به تغييرات كثيرة، وقد التحق به محترف جديد، ونحن كفريق محترف سنسعى لتحقيق الفوز، وهو الاهم في الدوري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي