استاد الدوحة
كاريكاتير

كاباروس : نعمل لتحقيق الفوز الاول امام ام صلال

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 28 September 2017
  • 12:48 PM
  • eye 550

قال مدرب الاهلي كاباروس ان فريق يسعى الى تحقيق فوزه الاول عندما يقابل ام صلال في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB , مشددا في الوقت نفسه على اهمية المباراة بالنسبة لفريقه الذي يملك نقطة واحدة من مباراتين , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : عملنا خلال الأسبوع الماضي على الجوانب التكتيكية من أجل الفوز بالمباراة القادمة، والكل في النادي يعمل بكل جد واجتهاد من اجل تحقيق الفوز.

 

واضاف : نعاني من بعض الغيابات نتيجة الاصابات التي لحقت ببعض اللاعبين لا نعرف بعد من سيكون جاهزا واليوم سوف يتحدد الامر مع طبيب الفريق , نحن نبني فريق في الأهلي لأن هناك عدد كبير من اللاعبين الذين انضموا للفريق ويحتاجون الى التأقلم وهناك عمل جبار نقوم به مع ادارة الأهلي حتى يتواجد الفريق في المركز الذي يستحقه.

 

وتابع مدرب الاهلي : ام صلال فريق جيد , اعرفه وهو فريق قوي ومنظم ولذلك يتوجب علينا تقديم ضعف ما قدمناه في المباراتين السابقتين حتى نحقق الفوز.

 

وقال لاعب الفريق سيماو ماتي: نحتاج للفوز في المباراة القادمة التي استعدينا لهخا بشكل جيد , علينا اعادة ترتيب اورقنا ، ونتطلع للفوز في مواجهة أم صلال، خاصة وان المباراة ستكون في ملعبنا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي