استاد الدوحة
كاريكاتير

كالديرون : المباراة امام العربي مواجهة كؤوس

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 28 September 2017
  • 12:42 PM
  • eye 427

اعتبر الارجنتيني غبريل كالديرون مدرب الملك القطراوي ان المباراة التي تجمع فريقه امام العربي ستكون مواجهة كؤوس نظرا لصعوبتها واهميتها في نفس الوقت , وقال مدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :  المباراة تعتبر صعبة جداً لنا، ونحن قادمون من فوز، والعربي يدخلها بعد هزيمتين، ولذلك فالمباراة صعبة للفريقين، وسندخلها باعتبارها مباراة كؤوس وسنسعى لتحقيق الفوز.

 

وأضاف مدرب الملك : كل فريق يسعى لحصد النقاط الثلاث التي ستكون مهمة للجميع , في الجولة الماضية حققنا اول انتصار لنا , ونسعى للاستمرار في حصد المزيد من النقاط خلال الجولات المقبلة , لا احد يعلم بالنتيجة مسبقاً ونحن نحاول تقديم المستوى الجيد، وهذا ما نعمل عليه.. في مباراة المرخية لعبنا بعقلية ممتازة والاداء لم يكن مقنعاً وكنا محظوظين بتحقيق الفوز لأن المرخية كان يمكن أن يخرج متعادلاً.

 

وتابع المدرب : نعمل للاستفادة من فترة التوقف القادمة لاننا مازلنا نبني فريقا جديدا , ، وسنعمل على الاستفادة من هذه الفترة، في بطولة الكأس سنعمل لاتاحة الفرص للاعبين وعلى سبيل المثال ساطع العباسي سنمنحه الفرصة للمشاركة كحارس.

 

وعن المباراة، تحدث عبدالعزيز عادل لاعب نادي قطر الذي قال: فريقنا يستعد بشكل جيد للمباريات، ومواجهتنا ستكون صعبة جداً لأن العربي قادم من خسارتين، وبالنسبة لنا فسنخوض كل المباريات باعتبارها نهائي، ونتمنى ان نواصل تحقيق الانتصارات حتى نسعد جماهيرنا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي