استاد الدوحة
كاريكاتير

قيس اليعقوبي : يتوجب علينا ايقاف نزيف النقاط

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 28 September 2017
  • 12:37 PM
  • eye 430

اكد التونسي قيس اليعقوبي مدرب العربي انه يتوجب على فريقه ايقاف نزيف النقاط عندما يواجه الملك القطراوي في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB بعد تعرض العربي لخسارتين امام السيلية والدحيل , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : ندرك اهمية هذه المرحلة، اصبحنا في حاجة الى الانتصارات , ونتمنى ان تكون مباراة قطر البوابة نحو حصد أول ثلاث نقاط.

 

واضاف المدرب: فريق قطر يقدم مستويات جيدة ، وهو فريق محترم جداً،ولا يعتبر وافدا الى دوري النجوم ,  ونحن سنواجه فريق في مستوانا وعلى مستوى الترتيب هو افضل منا ولكن على مستوى قيمة اللاعبين فالمستوى متقارب ونحن في حاجة الى النقاط وسنسعى لها.

 

وتابع مدرب العربي : استعدينا بشكل جيد للمباراة القادمة , هناك ضغط بسبب النتائج، ولكننا نحاول امتصاص الضغط ونحن على ثقة بان الانتصارات ستأتي، ونحن نبحث عن القليل من الحظ، حتى يبدأ الدوري بالنسبة للعربي ونحن ما زلنا في الجولة الثانية حتى الآن , عادة عندما لا يحقق الفريق الفوز يبحث المدرب عن بعض التغييرات اما داخلية في الملعب أو تغيير الاستراتيجية، وبالنسبة لنا فنحن فريق جديد ونحتاج فقط  للانسجام .

 

وقال لاعب الفريق مارديك مارديكيان: ندخل مباراة قطر ونحن مطالبين بالفوز بعد ان اكملنا تحضيراتنا للمباراة وقمنا بتصحيح الاخطاء من أجل الخروج بنتيجة ايجابية.. لا يوجد ما يمنعنا من الفوز.. نحن فقط نحتاج الى الانسجام لأن الفريق به عدد كبير من اللاعبين الجدد، والعربي قادر على تحقيق الانتصارات في كل المباريات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي