استاد الدوحة
كاريكاتير

لوران بانيد : مقبلون على مباراة صعبة امام الخريطيات

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 12 شهر
  • Thu 28 September 2017
  • 12:31 PM
  • eye 393

شدد لوران بانيد مدرب الخور على صعوبة لقاء فريقه امام الخريطيات , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : مقبلون على مباراة صعبة امام الخريطيات ، بعد فوزنا في الأسبوع الماضي على الأهلي، الخريطيات لا يريد أن يتعرض للخسارة ونحن سنعمل من أجل الفوز بالمباراة.

 

واضاف مدرب الفرسان : كنا نستحق الفوز في المباراة السابقة بغض النظر عن الهدف الذي سجله ماديسون، وقد تجاوزنا تلك المباراة وطوينا صفحتها للاستعداد للمباراة القادمة امام الخريطيات .

 

وتابع : خسارة الخريطيات في مباراتين لاتعبر عن حقيقة مستواه , وهو يظل فريق قوي، وما علينا سوى الاستعداد للمباريات، ونحن سعداء بعودة هلال محمد بعد الاصابة، وعودة نايف البريكي، وفريقنا مكتمل العناصر للمباريات المقبلة من الدوري.. والنتيجة الايجابية في المباراة ستساعدنا على التقدم في الترتيب، والمهم أن يؤدي الفريق بنسبة 100% في كل مواجهة، والايجابي أن اللاعبين يمتلكون روحاً طيبة.

 

و قال  هلال محمد لاعب الفريق : استعدينا بشكل جيد للمباراة القادمة , انا سعيد بالعودة للمشاركة مع الفريق ، وسنحاول مواصلة سلسلة انتصاراتنا، واعتبر المباراة محورية ومنعطف خاص في جدول الترتيب ولذلك فهي تعتبر مباراة بست نقاط، ولذلك فسندخلها من اجل الفوز فقط.

التعليقات

مقالات
السابق التالي