استاد الدوحة
كاريكاتير

احمد العجلاني : نسعى للفوز امام الخور

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 12 شهر
  • Thu 28 September 2017
  • 12:26 PM
  • eye 314

اكد مدرب الخريطيات احمد العجلاني ان فريقه يسعى لتحقيق الفوز في مباراته امام الخور بالجولة الثالثة لدوري نجوم QNB مشيرا الى ان خسارة مباراتين في اول جولتين تجعل الفريق مطالبا بالتعويض .

 

وقال عن المباراة : الفريق قادر على تقديم الأفضل، وهو يمتلك أفضل مما قدمه حتى الآن، ولكن المستوى لا يفيد، والمفيد هو النقاط، ولذلك نتمنى تحقيق الفوز في هذه المواجهة. ونحن على ثقة كبيرة في المجموعة الموجودة من اللاعبين وأن يكون مستقبل الخريطيات أفضل.

 

واضاف: واجهتنا بعض الصعوبات في المرحلة الماضية منها اصابات اللاعبين على راسهم الحارس الاساسي احمد سفيان ، وكذلك لم ندخل في نسق المباريات، واعيد بانني لم اكن راض عن مستوى الفريق في مباراة أم صلال ولكن الفريق قدم ردة فعل ايجابية في مباراة الريان، وقد كنا قريبين جداً من ادراك التعادل في تلك المباراة، ولذلك هدفنا الفوز امام الخور , سنواجه فريق محترم ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين الاجانب، ولكنه في مستوانا، وانا ارى أن السد والدحيل والريان في مستوى عالٍ، وبقية الفرق في مستوى واحد .

 

وقال لاعب الفريق رشيد تيبر كانين بان المباراة تكتسب اهمية كبيرة بالنسبة لهم، لانهم يسعون لحصد النقاط الثلاث، والمباراة تكتسب اهميتها لانها أمام منافس مباشر، ولذلك فسيبذلوا كل جهدهم من اجل تحقيق الفوز قبل توقف الدوري عقب الأسبوع الثالث.

التعليقات

مقالات
السابق التالي