استاد الدوحة
كاريكاتير

الأهلي يتعاقد مع المدافع الأردني إبراهيم الزواهرة

المصدر: qsl

img
  • قبل 12 شهر
  • Thu 28 September 2017
  • 10:56 AM
  • eye 431

أعلن النادي الأهلي عن التعاقد رسمياً مع المدافع الأردني ولاعب نادي الفيصلي السابق إبراهيم الزواهرة، لموسم واحد لينضم بذلك للفريق في الموسم الجاري 2017 / 2018 لتدعيم خط الدفاع.

 

ووقع اللاعب على العقد الجديد مساء الأربعاء في حضور عارف عبدالرحمن المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وعبدالله جاسم المدير الرياضي.

 

وسيكون إنضمام اللاعب الأردني على حساب الكوري الجنوبي كويهان كيم الذي كان قد تعرض لإصابة في مباراة الأهلي بالأسبوع الأول أمام الغرافة والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، وبعدما أصيب اللاعب الكوري والتأكد من غيابه لفترة طويلة عن الفريق الذي يحتاج لجهود كل لاعبيه قامت إدارة الأهلي بالبحث عن لاعب محترف أجنبي آخر إلى أن تم الاستقرار على الزواهرة الذي سيكون إضافة للعميد الباحث عن النتائج الجيدة المقرون بالأداء المميز في موسمه الجاري.

 

وعلى صعيد الإعداد للمباراة القادمة أمام أم صلال في الأسبوع الثالث والتي تقام يوم السبت على استاد حمد بن خليفة بالأهلي، يواصل الفريق التدريبات اليومية تحت قيادة الأسباني كاباروس المدير الفني الذي يعد مع جهازه المعاون لاعبيه فنياً وبدنياً من أجل المباراة التي سيعمل خلالها الأهلي لتحقيق الفوز الأول بعد الخسارة في الجولة الثانية من الخور بهدفين دون رد. 

التعليقات

مقالات
السابق التالي