استاد الدوحة
كاريكاتير

مانشستر يونايتد يعود من موسكو بفوز كبير على سسكا برباعية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 27 September 2017
  • 11:58 PM
  • eye 451

عاد مانشستر يونايتد الانكليزي من موسكو بفوز كبير على مضيفه سسكا موسكو الروسي 4-1، الاربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم.

 

وسجل البلجيكي روميلو لوكاكو (4 و27) والفرنسي انطوني مارسيال (19 من ركلة جزاء) والارميني هنريك مخيتاريان (57) لمانشستر، وكونستانتين كوتشاييف (90) لسسكا موسكو.

 

ورفع مانشستر العائد الى البطولة رصيده الى ست نقاط في صدارة المجموعة بعد ان كان تغلب على بازل السويسري 3-صفر في الجولة الاولى.

 

وسحق في المجموعة عينها بازل على ضيفه بنفيكا البرتغالي 5-صفر.

 

ورفع بازل رصيده الى ثلاث نقاط بالتساوي مع سسكا موسكو، وبقي بنفيكا من دون نقاط بعد ان تلقى الخسارة الثانية اذ سقط امام الفريق الروسي في الجولة الاولى 1-2.

 

وبعد أن غاب عن المسابقة القارية الأم الموسم الماضي، عاد يونايتد ليلعب دوره بين الكبار مجددا بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاده في موسمه الأول معه الى احراز لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" للمرة الأولى في تاريخه، ما خوله المشاركة في دوري الأبطال كونه حل سادسا في الدوري المحلي.

 

وتوج يونايتد بطلا لدوري ابطال اوروبا ثلاث مرات آخرها عام 2008.

 

بكر مانشستر في التسجيل عبر البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة الرابعة حين ارتقى لكرة من الفرنسي انطوني مارسيال من الجهة اليسرى وتابعها برأسه في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

واضاف مارسيال الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 19 اثر خطأ ارتكبه جورجي تشينيكوف على مخيتاريان فوضع منها الكرة في الزاوية اليمنى.

 

ومرر مارسيال كرة الهدف الثالث من الجهة اليسرى فاخطأ الدفاع في تشتيتها لتصل الى لوكاكو من دون مراقبة امام المرمى مباشرة فوضعها في الشباك في الدقيقة 27.

 

وكان الهدف الرابع من توقيع مخيتاريان حين سدد بيراه كرة استقرت في الزاوية اليسرى في الدقيقة 57.

التعليقات

مقالات
السابق التالي