استاد الدوحة
كاريكاتير

الطرابلسي: تحضيراتنا للمرخية اعتيادية وسنواجه فريقا منضبطا تكتيكيا

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 27 September 2017
  • 4:35 PM
  • eye 537

بابتسامته الهادئة استهل التونسي الدولي السابق سامي الطرابلسي، مدرب السيلية حاليا المؤتمر الصحفي بالتأكيد على أن تحضيرات فريقه لمواجهة المرخية اعتيادية ونسعى لتصحيح الأخطاء لأننا سنواجه فريقا منضبطا من الناحية التكتيكية ، ونسعى أيضا لتدارك الخسارة في المباراة السابقة (أمام السد).

 

وقال الطرابلسي : مباراتنا مع السد كانت حماسية، مستوانا كان متواضعا في فترة ما خلال المباراة لكن في النهاية لم يكن هناك فوارق فنية مع السد، نحن نسعى لتطوير جوانب معينة في الفريق والبقاء في منطقة متقدمة والفوز يعني على المرخية يعني وصولنا للنقطة السادسة.

 

وكعادته أيضا تحلى الطرابلسي بالشجاعة وقال إن هدف فريقه في شباك السد كان من تسلل لكن فيما يتعلق بمن الغى الهدف  بعدما احتسبه الهدف عليكم أن تسالوا ناجي جويني من ألغى الهدف وهل تقنية الفيديو موجودة؟

 

العبيدي : السيليه اصبح أكثر نضجاً

 

لاعب وسط السيلية حمد العبيدي أكد في المؤتمر الصحفي أن الفريق استعد جيدا لمواجهة المرخية مشيرا إلى أن هدف الفريق هو التمسك بالتواجد في المنطقة المتقدمة، والمرخية جيد ومنظم وله احترامه ونتوقع مباراة صعبة وهدفنا النقاط الثلاث.

وقال العبيدي إن الفرق أصبح أكثر نضجا والدليل اننا في السابق كنا نفكر أكثر في الدفاع والآن نفكر أثكر في الهجوم ونسعى لتقديم الأفضل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي