استاد الدوحة
كاريكاتير

يوسف أدم: نقطة واحدة من السيلية "تكفي " !

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 12 شهر
  • Wed 27 September 2017
  • 4:27 PM
  • eye 335

قال المدرب الوطني يوسف أدم مدرب المرخية إنه لا يوجد شئ في الدوري القطري اسمه مباراة سهلة، ومواجهتنا مع السيلية اليوم ستكون ذا حسابات معينة خاصة وأن السيلية من الفرق التي يعمل لها الف حساب ونحن مستعدون تماما لهذا اللقاء.

 

وتابع يوسف أدم ردا على سؤال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السيلية في الدولة الثالثة لدوري نجوم كيو.إن.بي: طوينا كجهاز فني ولاعبين صفحة المباراة الأولى أمام السد، وخسرنا في اللقاء الثاني أمام قطر، بالطبع النتائج مهمة في الدوري لكن المهم أيضا ان يكون الفريق في مستوى تصاعدي يمكنه الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة ومن هذا الجانب فنحن مطمئنون لادائنا  ونتطلع أن تكون مباراة اليوم انطلاقة جديدة بالنسبة لنا.

 

وقال المدرب الوطني: هدفنا في لقاء السيلية هو حصد النقاط ونتطلع للحصول على النقاط الثلاث وإن لم يتسنى ذلك فعلى الأقل نقطة واحدة تكفي وتعطينا الدافع للإستعداد بمعنويات أعلى أثناء توقف الدوري.

 

 أما طلال علي لاعب المرخية فقد أكد أن مستوى الفريق يطمئن وفريق السيلية فريق محترم لكننا فريقنا أيضا يضم لاعبين جيدين وجهاز فني على مستوى ونتطلع لتكون مواجهة السيلية هي أنطلاقتنا، خاصة وأننا قدمنا أداء جيد في المباراتين السابقتين ولا ينقصنا الآن إلا حصد النقاط.

التعليقات

مقالات
السابق التالي