استاد الدوحة
كاريكاتير

لوكاس مينديز : مواجهة الريان قوية ودفاع الدحيل يتحسن للأفضل

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 27 September 2017
  • 2:06 PM
  • eye 414

يدخل فريق الدحيل إختباراً قوياً في الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB عندما يلاقي الريان متصدر المسابقة بفارق الأهداف عن السد والدحيل ولكل فريق 6 نقاط، ويأمل لاعبو الدحيل في مواصلة المشوار بعد الإنتصارين في الأسبوعين الماضيين على نادي قطر ثم العربي، فهل يتمكن الفريق من تحقيق مراده ؟، وكيف ستكون المواجهة بين اللاعبين في المستطيل الأخضر ؟

 

ومن أجل تسليط الضوء أكثر على المباراة، تحدث البرازيلي لوكاس مينديز محترف فريق الدحيل لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر.. وإلى التفاصيل:

 

كيف تنظرون لمباراتكم أمام الريان؟

 

المباراة لن تكون سهلة، ففريق الريان يملك خط هجوم قوي وخط وسط يستخدم أسلوب الضغط على الخصم وهذا يتطلب منا الانتباه طيلة زمن المباراة وعدم إرتكاب أخطاء مثل مباراتنا الأولى أمام نادي قطر.

 

من الأكثر حظوظاً للظفر بنقاط المباراة؟

 

لا يمكن التوقع في هذه المرحلة فالدوري لا يزال في بداياته ولكن من وجهة نظري أن الفريق صاحب الأخطاء القليلة هو من سيحقق الانتصار في هذه المباراة، وأتوقع أن تكون المباراة مفتوحة.

 

من هو الأبرز في فريق الريان من وجهة نظرك؟

 

الريان يملك عدد كبير من اللاعبين المؤثرين مثل تاباتا فهو صاحب تمريرات حاسمة ولديهم ثنائي الهجوم عبد الرزاق حمد الله وسيبستيان سوريا.

 

هل دفاع الدحيل يملك القدرة على التعامل مع خط هجوم الريان؟

 

الدفاع عن شباك الفريق لا يبدأ من خط الدفاع بل يبدأ من خط الهجوم وإذا قام كل لاعب بالدور المطلوب منه داخل الملعب سيكون الانتصار من نصيبنا وسنوقف زحف هجوم الريان.

 

هل مواجهة خط هجوم الريان وعلى رأسهم حمدالله وسيبستيان سوريا تُقلقك؟

 

أنا أعلم أنهما لاعبين جيدين ويملكان خاصية التسجيل في كل أوقات المباراة ولهذا يجب أن ننتبه، ولكن أنا لاعب محترف لا أشعر بالارتباك أو القلق عند مواجهة أي مهاجم وسأكون في الموعد وجاهز مع زملائي لخوض هذه المواجهة.

 

هل يعاني دفاع فريق الدحيل من الضعف كما يقول البعض؟

 

الأهداف التي دخلت مرمانا في المباريات الماضية لا تعني أن دفاعنا ضعيف فكل الأندية استقبلت شباكها أهدافاً ولكن علينا تحسين الأداء في المباريات القادمة.

 

كيف ترى الأجواء داخل نادي الدحيل بعدما إنضممت له في بداية الموسم؟

 

الأجواء جيدة وهنا أجد فرصة أكبر للبحث عن لقب الدوري مع زملائي الجدد، وأمل أن نحقق كل التطلعات والطموحات.

 

هل تحقق الإنسجام الكامل بينك وبين لاعبي الدحيل؟

 

واجهت العديد من اللاعبين في المواسم السابقة وأنا اثق تماماً أن الانسجام سيحدث بيننا بسرعة كبيرة وسيظهر أثره في المباريات القادمة.

 

هل الفريق قادر على الاحتفاظ بلقب الدوري والمنافسة في دوري أبطال آسيا؟

 

هذا هو هدفنا فنحن نريد الحفاظ على بطولة الدوري ونريد أن نصل إلى أبعد نقطة في دوري أبطال آسيا وتقديم مستويات جيدة وتحقيق نتائج مميزة والفريق قادر على ذلك بما يملكه من جهاز فني قدير ولاعبون أصحاب مستويات مميزة في كل الخطوط.

التعليقات

مقالات
السابق التالي