استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي الأول يلتقي سنغافورة وكوراساو ودياً .. والأولمبي يلعب مع المكسيك

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 26 September 2017
  • 3:44 PM
  • eye 475

يخوض المنتخب القطري الأول لكرة القدم مباراتين وديتين مع منتخبي سنغافورة وكوراساو يومي 5 و10 أكتوبر المقبل ، في إطار استعداداته للاستحقاقات المقبلة ، ويستضيف ستاد جاسم بن حمد بنادي السد اللقاءين في تمام الساعة السابعة مساء .

 

كما سيلتقي منتخبنا الأولمبي نظيره المكسيكي في تجربة ودية قوية في الثامن من الشهر نفسه والتي ستقام على ملعب نادي جاسم بن حمد بنادي السد أيضاً وفي ذات التوقيت وهو السابعة مساء .

 

 وتأتي مباراة العنابي الأولمبي وفقاً لبرنامج الإعداد الخاص بشهر أكتوبر ، وضمن استعداداته لمشاركته في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة 2018 ، والتي تستضيفها الصين في يناير المقبل .

 

 وسوف يعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الأول والأولمبي بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز قائمة المنتخبين للوديات الثلاث مع انتهاء مباريات الجولة الثالثة من مباريات

دوري QNB والذي ستقام آخر مبارياته يوم السبت 30 الجاري .

 

 وعلى صعيد استعدادات منتخبنا الأولمبي لنهائيات كأس آسيا - الصين 2018 ، تستمر مبارياته الودية وعروضه القوية بالتجربة المكسيكية ، حيث كانت آخر تجاربه قبل انطلاق التصفيات أمام منتخب بنجلاديش وفاز عليه بثلاثية نظيفة .

 

وتعتبر ودية المكسيك هي الأولى بعد حسم التأهل لنهائيات الصين ، وبعد أن تصدر مجموعته وقدم مردوداً إيجابياً بالفوز على تركمانستان والهند والتعادل مع سوريا .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي