استاد الدوحة
كاريكاتير

سيبستيان سوريا : الدحيل قوي للغاية وعلينا التركيز لحصد نقاط الفوز

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 26 September 2017
  • 3:34 PM
  • eye 536

جماهير ومحبي وعشاق الريان على موعد مع مباراة مهمة لفريقهم أمام الدحيل يوم الجمعة 29 سبتمبر في الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB، فالمواجهة من المُنتظر أن تكون قوية ومثيرة لأنها تجمع بين بطلي الدوري في آخر موسمين، الدحيل حامل اللقب في الموسم الماضي، والريان بطل الدوري في الموسم قبل الماضي 2015 / 2016 .

 

وتأتي رغبة الريان في مواصلة الإنتصارات بالدوري لتصطدم مع طموحات الدحيل أيضاً في مواصلة نغمة الفوز، حيث أن كلا الفريقين حققا الإنتصار في الأسبوعين الأول والثاني، فهل يستطيع الريان الاستمرار في الأداء والنتائج المميزة ؟ أم سيكون للدحيل رأي آخر ؟

 

ومن أجل تسليط الضوء أكثر على هذه المباراة ، تحدث نجم خط هجوم الريان سيبستيان سوريا في لقاء حصري لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر.

 

وتوقع سيبستيان سوريا أن تكون المباراة في غاية القوة والندية بين الفريقين كونهما لم يخسرا في الأسبوعين الماضيين، فالريان حقق الفوز على الخور ثم الخريطيات، بينما الدحيل فاز على نادي قطر ثم العربي.

 

وأكد على أنها مباراة من المُنتظر أن تكون جيدة وحماسية بين لاعبي الفريقين، وقال:" منافسنا وهو الدحيل قوي للغاية ولديهم لاعبين على مستوى عالٍ في كافة الخطوط والمراكز ولهذا يجب علينا التركيز طوال زمن المباراة إذا ما أردنا الفوز وحصد النقاط الثلاث".

 

وأشار إلى أنه يعرف معظم لاعبي الدحيل عندما كان يلعب في الفريق قبل موسمين، وأن لاعبيه على مستوى فني وبدني كبير من أمثال نام تي هي ويوسف المساكني وكريم بوضيف والذين بإمكانهم تهديد مرمى أي فريق، كما أنهم أبطال الدوري ومن المؤكد سيكونو منافسين أقوياء هذا الموسم، فالدحيل أحد الفرق المرشحة بقوة للمنافسة.

 

وحول المواجهة المرتقبة بين خط هجوم الريان بقيادته وخط دفاع الدحيل بقيادة لوكاس مينديز، قال:" أتطلع قدماً لمواجهة زملائي السابقين بالفريق، وأيضاً مواجهة لوكاس مينديز مدافع الدحيل، حيث كان لدينا مواجهات كبيرة عندما كان في فريقه السابق نادي الجيش، وأعتقد أن طريقته في اللعب مماثلة لطريقتي بقوة كبيرة، وهو الآن في ناديه الدحيل وأتوقع مواجهة قوية أخرى بيننا في المباراة، وأتمنى أن أوفق وكل زملائي بالريان في تحقيق ما نتطلع إليه" .

 

 وتابع:" بإمكاننا كمهاجمي الريان اختراق دفاع فريق الدحيل وهذا لايعني أن خط دفاعهم ضعيف بل فيه لاعبين على مستوى كبير ولكنهم قد يحتاجون للوقت للتناغم والإنسجام كون أن به عناصر جديدة دخلت على الفريق من أمثال لوكاس مينديز وعبدالرحمن أبكر".

 

ونجح الريان في تسجيل 7 أهداف خلال المباراتين الماضيتين، فقد فاز على الخور بأربعة أهداف مقابل هدفين، وعلى الخريطيات بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما أن الفريق يضم في الموسم الحالي اثنين من المحترفين الأجانب الجدد اللذين إلتحقا بالريان وهما المغربيين محسن متولي، وعبدالرزاق حمدالله هداف الدوري مناصفة مع تباتا في الموسم قبل الماضي.

 

وقال سيبستيان سوريا:" عبدالرزاق حمدالله مهاجم مميز في الدوري، وكان يعاني من إصابة كبيرة في الموسم الماضي لكنه تعافى الآن وعاد إلى أفضل حالاته، وبيننا تفاهم وتناغم ونأمل أن يستمر لما فيه مصلحة لفريقنا هذا الموسم ".

 

وعن طموحات وتطلعات الريان هذا الموسم، قال سيبستيان سوريا:" بداية وقبل كل شيء هدفنا هذا الموسم أن نكون ضمن المربع الذهبي بالدوري، ثم النظر إلى إحراز إحدى ألقاب الموسم، والريان نادي كبير ونحن دائماً نقاتل من أجل الألقاب ولكن ينبغي أن نتحلى بالصبر ونلعب كل مباراة على حده ونأمل في تحقيق ما نتطلع إليه".

 

وفي ختام تصريحاته، تمنى اللاعب التوفيق لفريقه أمام الدحيل في المواجهة التي ينتظرها الكثير من متابعي دوري نجوم QNB عامة وجماهير الفريقين بشكل خاص، وقال:" معظم لاعبي فريق الدحيل أحرزوا لقب الدوري خلال المواسم الماضية ويعلمون جيداً كيفية لعب وإدارة هذه المباريات القوية والكبرى، وبالنسبة لنا في الريان ينبغي علينا مواصلة التألق والبناء على الانتصارين السابقين، كما يجب الحذر من إرتكاب أي أخطاء أمام فريق بحجم الدحيل".

التعليقات

مقالات
السابق التالي