استاد الدوحة
كاريكاتير

سعود المهندي : لا للخلط بين الرياضة والسياسة

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 25 September 2017
  • 2:58 PM
  • eye 494

أكد سعود المهندي نائب رئيس الإتحادين الاسيوي والقطري لكرة القدم أن حفل قرعة النسخة الثالثة والعشرين من كاس الخليج الذي اقيم في الدوحة جاء مبسطا وانيقا محتفظا في الوقت ذاته بالإحترافية الكبيرة دون اضاعة وقت المشاركين والمدعويين .

 

وحول ما أسفرت عنه القرعة بوقوع العنابي في المجموعة الأولى رفقة منتخبات البحرين والعراق واليمن.. قال المهندي : المجموعة متوازنة وليست سهلة كما يعتقد البعض وما أدل على ذلك من الإحراج الكبير الذي سببه المنتخب اليمني للعنابي في النسخة الماضية التي أقيمت في السعودية وتوج العنابي بطلا لها، لكن تبقى حظوظ منتخبنا في المنافسة على اللقب وافرة خصوصا وانه يتسلح بعاملي الأرض والجمهور .

 

وشدد المهندي الى ان كل المنتخبات باتت تضع نصب أعينها المنافسة على اللقب خصوصا وأن الإتحاد الخليجي أوجد الدوافع والحوافز للمنتخبات عندما رفع قيمة الجوائز المادية الكبيرة التي يحصل عليها البطل والوصيف.

 

وأبدى المهندي ثقته بأن تقام البطولة في موعدها المقرر بدء من الثاني والعشرين من شهر ديسمبر المقبل، داعيا الاشقاء الى فصل السياسة عن الرياضة من خلال المشاركة في البطولة التي تبقى ملتقى الشباب الخليجي .

 

واثنى المهندي على الجهود التي يبذلها إتحاد كاس الخليج العربي منذ تأسيسه من أجل إخراج كاس الخليج بالصورة المثلى وتكريس القفزة الإحترافية التي ينشدها الإتحاد خصوصا على المستويين التنظيمي والتسويقي مبديا إعتزازه كونه أحد المساهمين في انشاء الإتحاد الخليجي .

التعليقات

مقالات
السابق التالي