استاد الدوحة
كاريكاتير

مازيمبي يهزم هلال الابيض السوداني ويتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 12 شهر
  • Sun 24 September 2017
  • 7:48 PM
  • eye 429

خرج هلال الابيض السوداني من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بخسارته المذلة امام مضيفه مازيمبي الكونغولي الديموقراطي حامل اللقب صفر-5 الاحد ايابا في لوبومباشي.

 

وصمد الفريق السوداني الذي يخوض ربع نهائي المسابقة القارية للمرة الاولى في تاريخه، حتى الدقيقة 39 عندما استقبلت شباكه هدفا سجله جون كاسوسولا.

 

وانهار هلال الابيض في الشوط الثاني امام المد الهجومي لحامل اللقب الذي اضاف اربعة اهداف تناوب على تسجيلها اداما تراوريه (49) وبن مالانغو نغيتا (54) وميشاك ايليا (84) ودجوس عصاما مبيكو (90+3).

 

وكان هلال الابيض خسر ذهابا على ارضه 1-2 السبت الماضي.

 

وبات مازيمبي ثالث المتأهلين الى دور الاربعة بعد الفتح الرباطي المغربي بطل 2010 والذي كان اطاح بالنادي الرياضي الصفاقسي اول من امس الجمعة بالفوز عليه في صفاقس 5-4 بركلات الترجيح بعدما تبادلا الفوز ذهابا وايابا بنتيجة واحدة (1-صفر)، وسوبر سبورت يونايتد الجنوب افريقي الذي تأهل السبت بتعادله مع مضيفه زيسكو الزامبي 2-2 بعدما كانا تعادلا سلبا ذهابا.

 

ويلتقي مازيمبي والفتح في دور الاربعة. وتقام مباراة الذهاب في 30 ايلول/سبتمبر الحالي في لوبومباشي، والاياب في 21 تشرين الاول/اكتوبر المقبل في الرباط.

التعليقات

مقالات
السابق التالي