استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي الشاب يواجه نظيره الأسترالي في إفتتاح الدورة الرباعية بأسباير

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 12 شهر
  • Sat 23 September 2017
  • 4:02 PM
  • eye 476

تنطلق في الساعة السابعة من مساء اليوم السبت على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي - أسباير- الدورة الدولية الرباعية لمنتخبات الشباب تحت 19 عاما بمشاركة منتخبات قطر وأستراليا واليابان وكرواتيا والتي تستمر منافساتها إلى غاية الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري.

 

وتعد الدورة محطة جديدة في مسار إعداد وتحضير العنابي لتصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس آسيا 2018 تحت 19 عاما والتي يستضيف مبارياتها على أرضه بالدوحة من الرابع إلى الثامن من نوفمبر المقبل ويشارك فيها أيضا منتخبات العراق ولبنان وأفغانستان.

 

ويستهل العنابي الشاب مسيرته في الدورة الدولية الرباعية بمواجهة الأسترالي، في السابعة مساء على ملعب أسباير رقم 4، كما يلتقي في نفس التوقيت اليابان مع كرواتيا على الملعب رقم 4.

 

 وتقام في نفس التوقيت مباراتا الجولة الثانية  يوم الإثنين المقبل حيث يواجه المنتخب القطري نظيره الياباني على الملعب رقم 4، فيما يلتقي المنتخب الكرواي مع نظيره الأسترالي على الملعب رقم 5.

 

وتقام مباراتا الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول في الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل إذ يلتقي العنابي مع منتخب كرواتيا على الملعب رقم 4،  والثانية تجمع المنتخبان الياباني و الأسترالي على الملعب رقم 5.

 

وفي 30 من الشهر الجاري يلتقي المنتخبان المحتلان للمركزين الثالث والرابع  بالدور الأول في مباراة تحديد المركز الثالث والتي تنطلق في الساعة الرابعة والنصف مساء على ملعب رقم 4، ثم يلتقي في الساعة السابعة مساء على ملعب رقم 5 المنتخبان المحتلان للمركزين الأول والثاني في مباراة تحديد بطل الدورة الدولية الرباعية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي