استاد الدوحة
كاريكاتير

كاباروس : عالجنا الاخطاء ولقاء الخور مختلف

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 21 September 2017
  • 1:50 PM
  • eye 447

اشار الاسباني كاباروس مدرب الاهلي الى ان فريقه استعدا جيداً لمواجهة الخور بالجولة الثانية لدوري نجوم QNB، واعرب عن سعادته بما قدمه الفريق في مباراتهم السابقة امام الغرافة، وقال ان كل مباراة تختلف عن سابقتها، وشدد على انه عمل على علاج بعض الاخطاء قبل مواجهة الخور.

 

واضاف كاباروس: عملت على تصحيح الاخطاء التي شهدتها المباراة السابقة وكل الفرق تقوم بهذا الامر، وقد شاهدنا الخور في مبارياته السابقة امام الريان وهو فريق لديه مدرب جديد وبعض المحترفين واعتقد ان الفريقين في مرحلة بناء ونحن نحترم الخور، وكرة القدم تحتاج الى العمل والى قليل من التوفيق.

 

واشار الى ان خوض المباراة بالخور لن تؤثر على فريقه،  وقال ان كل فريق سيلعب من اجل الفوز وهو ما يزيد من اهمية المواجهة للفريقين  بعد تعادل فريقه امام الغرافة بالجولة الاولى وخسارة الخور امام الريان، وقال ان المحترف الاسباني ساندوزا اقترب من الشفاء في حين ان المحترف الكوري كويهان كيم  سيواصل الغياب.

 

من جانبه قال محمد عبدالله تريسور ـ لاعب  الاهلي ـ  ان المباراة امام الخور ستكون مهمة لفريقه، مشيرا الى ان الخور فريق قوي وصعب، واوضح ان لاعبي الاهلي سيطبقون تعليمات المدرب من اجل تحقيق نتيجة ايجابية،  واعلن عن جاهزية فريقه للقاء.

 

واوضح تريسور انه سيقدم افضل ما لديه مع الاهلي، وتمنى ان يعود الى صفوف المنتخب الوطني من جديد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي