استاد الدوحة
كاريكاتير

لوران بانيد : نلعب للفوز امام الاهلي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 21 September 2017
  • 1:44 PM
  • eye 556

قال مدرب فريق الخور لوران بانيد ان فريقه سيلعب لتحقيق الفوز في مباراته اما الاهلي بالجولة الثانية لدوري نجوم QNB مؤكدا انهم استعدوا بشكل جيد متوقعا ان تكون المباراة انطلاقة حقيقية لفريقه .

 

واضاف المدرب  : الأهلي فريق كبير ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين، وكانت هناك تفاصيل صغيرة ونحن سنعمل على الاستفادة من اللقاء السابق أمام الريان حتى نتمكن من الانطلاقة من خلال مباراتنا امام الاهلي. وعندما تهتز شباكك باربعة اهداف فيجب ان  تعرف سبب ذلك وهل هى اخطاء فردية ام اخطاء بسبب قلة التركيز، والفريق كله يتحمل مسئولية الدفاع، ولاعبينا منحوا الفرصة للريان  لاحراز الاهداف.

 

واشار بانيد الى انه بعد انتهاء مواجهة الريان عمل على دراسة اسباب الخسارة حتى يتمكن من  تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الاهلي والتي سيبحث فيها عن الفوز حتى يعوض خسارته السابقة ويبدأ انطلاقته بالدوري.

 

من حانبه قال محمد بدر سيار ـ لاعب الخور ـ ان الجهاز الفني شرح للاعبين اسباب الخسارة في المباراة الاولى امام الريان، مشيرا الى  هناك تركيز كبير من جانب الجميع لتحقيق الانتصار وتعويض الخسارة الماضية.

 

واوضح ان كل مباراة بالدوري سيكون لها ظروفها وحساباتها بالخاصة بالدوري، وشدد على ان هناك رغبة قوية من جانب لاعبي الفريق لتحقيق الفوز .

التعليقات

مقالات
السابق التالي