استاد الدوحة
كاريكاتير

الأهلي يقلب تأخره أمام الشباب إلى فوز ثمين بثلاثية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 28 January 2017
  • 10:34 PM
  • eye 502

ثأر الأهلي حامل لقب دوري جميل من خسارته أمام الشباب بالدور الأول وتغلب عليه 3-1 اليوم الجمعة.

وخسر الأهلي 3-2 على أرض الشباب بالرياض في الدور الأول لكن هدافه السوري عمر السومة سجل هدفين وأضاف عبد الفتاح عسيري الهدف الثالث ليعوض الفريق الهدف الذي أحرزه الجزائري محمد بن يطو مهاجم الشباب.

ووضع بن يطو الشباب في المقدمة بهدف رائع من ضربة رأس إثر عرضية صالح القميزي بعد 18 دقيقة من البداية لكن السومة أدرك التعادل بضربة رأس أيضا بعدها بخمس دقائق فقط.

ووضع السومة - هداف المسابقة برصيد 18 هدفا في 16 مباراة - هدفه الثاني من ركلة حرة بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، وعزز عسيري الفوز بهدف ثالث قبل النهاية بخمس دقائق.

ورفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة متأخرا بفارق المواجهات المباشرة عن الهلال المتصدر - الذي يلتقي الاتفاق غدا السبت - فيما ظل الشباب بالمركز الخامس برصيد 25 نقطة.

ويستضيف الاتحاد فريق الوحدة غدا أيضا في ختام الجولة السادسة عشرة.

وفي وقت سابق اليوم حقق الفتح والباطن انتصارهما الأول هذا العام في الدوري بفوز الأول على الفيصلي والثاني على الخليج على الترتيب بالنتيجة ذاتها 1-صفر.

ويعود الفوز الوحيد للفتح في المسابقة للشهر الماضي عندما تغلب على ضيفه الوحدة 4-2 لكنه ظل في ذيل الترتيب برصيد 11 نقطة من 16 مباراة رغم انتصاره اليوم.

ويرجع اخر فوز للباطن - الوافد الجديد على دوري المحترفين - للثامن من الشهر الماضي أيضا عندما فاز 1-صفر على التعاون في الملعب ذاته.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي