استاد الدوحة
كاريكاتير

قيس اليعقوبي : نسعى للتعويض امام الدحيل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 12 شهر
  • Thu 21 September 2017
  • 1:37 PM
  • eye 389

اكد مدرب العربي قيس اليعقوبي ان فريقه يسعى الى تعويض خسارته امام السيلية وذلك في مباراته امام الدحيل بالجولة الثانية للدوري، وقال انه سيخوض المواجهة من اجل الفوز، وتوقع ان تكون هناك ردة فعل قوية من لاعبيه لاستعادة توازنهم وتحقيق نتيجة ايجابية.

 

واضاف اليعقوبي : لم اشاهد الدحيل يقدم نفس المستوى الذي كان يقدمه في الموسم  الماضي، وهناك تفاصيل في مباراتنا امام السيلية هى التي تسببت في الخسارة ، والدحيل فريق بطل ونحن نعرف نقاط قوته وضعفه، وهناك الكثير من التغييرات بصفوف العربي لذلك لابد من الصبر على الفريق مع التاكيد على ان القادم سيكون افضل ."

 

واشار اليعقوبي الى ان العربي سيتطور في المباريات القادمة مع تحقيق نتائج جيدة ترضي الادارة والجماهير، وقال ان هناك بعض اللاعبين الذين يتم تجهيزهم في الوقت الحالي من اجل اللحاق بالمباراة.

 

واشاد اليعقوبي بخلفان ابراهيم لاعب العربي، وقال ان لديه الكثير ليقدمه مع الفريق، وتوقع ان يقدم خلفان  مستوى طيب مع العربي في الموسم الحالي.

 

من جانبه قال العراقي  سعد ناطق ـ لاعب العربي ـ ان فريقه قدم مستوى طيب في مباراته السابق امام السيلية، مشيرا الى ان فريقه يمتلك امكانيات جيدة وسيخوض المواجهة امام الدحيل من اجل تحقيق نتيجة طيبة، واوضح ان فريقه سيتحسن مستواه في ظل توالي المباريات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي