استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي : سنلعب تحت الضغط امام العربي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 21 September 2017
  • 1:30 PM
  • eye 424

قال جمال بلماضي مدرب فريق الدحيل ان مباراة العربي في الجولة الثانية من دوري نجوم QNB ستكون قوية مشيرا الى انه لابد من الحذر امام فريق جريح يسعى للعودة , وقال المدرب انه لاحظ عدم جاهزية كل الفرق تقريبا في الوقت الحالي.

 

واضاف بلماضي : في مباراتنا الاولى ضد نادي قطر اللاعبين الذين شاركوا بالدفاع لم يلعبوا في هذه المراكز من قبل، وطريقة لعبنا تعرض الدفاع للخطر ونحن نهاجم بعدد كبير من اللاعبين وهو ما يعرض دفاعنا للخطر ولن نغير من طريقة لعبنا في المباريات القادمة.

 

وتابع مدرب الدحيل : المستوى الذي ظهرنا به في المباراة الاولى يجعلنا نلعب تحت الضغط وهو ما  سيحدث مع العربي، وقال ان فريق قطر لو خاض كل مبارياته بنفس المستوى الذي قدمه امام فريقه فسوف يحقق مركز متقدم بالدوري،  مشيرا الى ان فريقه سيلعب من اجل الفوز وهو نفس الهدف الذي سيلعب  من اجله  العربي، وتوقع بلماضي ان تاتي المواجهة قوية وصعبة بسبب رغبة الفريقين في الفوز وحصد النقاط الثلاثة .

 

من جانبه قال محمد موسى ـ لاعب الدحيل ـ ان المواجهة امام العربي  ستكون قوية وان فريقه سيلعب من اجل الفوز وتقديم مستوى افضل من الذي قدمه في مبارياته الاولى امام فريق قطر .

 

واضاف محمد موسى قائلاً: اللعب بجانب لاعبين جدد يحتاج الى مزيد من الوقت من اجل الانسجام وهذا الامر سوف يتحقق في الفترة القادمة، والعربي فريق محترم ونحن سنلعب من اجل الفوز لتحقيق الانتصار الثاني لنا بالبطولة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي