استاد الدوحة
كاريكاتير

ميغيل أنخيل مدرب عنابي الناشئين : يجب أن نصبر على اللاعبين

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 20 September 2017
  • 10:48 PM
  • eye 499

أكد مدرب عنابي الناشئين ميغيل أنخيل أن هناك عدة معطيات تسببت في الخسارة الثقيلة أمام المنتخب اليمني بنتيجة 6-1 في مستهل منافسات المجموعة الخامسة من تصفيات كأس آسيا للناشئين.

وقال المدرب الإسباني إن فريقه بدأ اللقاء بشكل جيد وتقدم في النتيجة لكنه تأثر كثيرا بعد ضربة الجزاء ثم كان مضطرا للاندفاع نحو الهجوم بكل قوة فحدثت الثغرات التي أدت لتلقي عدة أهداف.

 

واعتبر أنخيل أن المباراة كانت متكافئة في الشوط الأول، لكن المنافس تفوق في الشوط الثاني، مضيفا أن مهمته أن يعتني باللاعبين نفسيا بعد هذه النتيجة الثقيلة من أجل حصد 3 نقاط ضد بنغلاديش ومحاولة التأهل ضمن أفضل الثواني.

 

وقال المدرب الإسباني إنه يجب الصبر على اللاعبين والعمل على تطويرهم، مشددا على أنه يجب مراعاة كونهم يخوضون أول بطولة رسمية في مشوارهم الدولي.

 

من جهته، بارك مدرب منتخب اليمن محمد ختام للشعب اليمني على هذا الفوز، قائلا إن لاعبيه كانوا على قدر المسؤولية وشرفوا اليمن.

 

وأضاف ختام أنه لم يكن يتوقع مثل تلك النتيجة العريضة، لكنه أوضح أنه بمجرد بداية اللقاء لاحظ أن فريقه في طريقه لتحقيق نتيجة مميزة، كما اعتبر أن التأهل لم يتحقق بعد لأن المنتخب البنغالي قد يحدث المفاجأة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي